صور للنجمات قبل وبعد التجميل تكشف كيف بدلت العمليات ملامحهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
صور للنجمات قبل وبعد التجميل تكشف كيف بدلت العمليات ملامحهن

حولت عمليات التجميل ملامح كثير من النجمات، فما بين نجمات تغيرت ملامحهن، وأخريات تحولن إلى شخص آخر، شاهدي صور للنجمات قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحهن وكيف عانت أخريات من التشوه.

عمليات تجميل أصالة نصري

 منذ ظهورها وحتى الآن مرت أصالة نصري بالكثير من التغيرات التي ظهرت بوضوح على ملامحها ولكن في الأيام القليلة الماضية فاجأت الجمهور بتحول ملحوظ في الملامح وقالت: "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء".

دنيا بطمة وعمليات التجميل

تفاجئ دنيا بطمة الجمهور دائماً بتغير جديد في ملامحها، فلا يمر شهور قليلة على الفنانة المغربية إلا وتفاجئ الجمهور بتحول جديد في ملامحها، وخلالا لفترة الماضية من بين أبرز المقاطع التي كشفت تحول ملامح دنيا بطمة مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

نانسي عجرم قبل وبعد التجميل

من بين النجمات اللاتي أدهشن الجمهور قبل وبعد التجميل كانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي تكشف الصور عن عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة الشهيرة وأبرزها عمليات تجميل الأسنان والأنف والفم وكذلك تغير شكل الوجه.

سوسن هارون بعد التجميل

فاجأت سوسن هارون الجمهور بتغير ملامحها خلال الأشهر الماضية لتبدو وكأنها تحولت إلى شخص آخر، وتعرضت الفنانة الشهيرة لموجة من الانتقادات بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تحدثت فيه عن أسباب تحول ملامحها حيث قالت: "الكل  عم بيسألني سبب تغير وجهي وشكلي،  والله العظيم إني بس معتنية ببشرتي والشغلات اللي بستخدمها ممتازة جداً فأغلقت المسام، ومنحت بشرتي النضارة الملحوظة، كما أنها خلصتني من الحبوب".

داليا نعيم قبل وبعد التجميل

واحدة من بين النجمات اللاتي شوهت عمليات التجميل ملامحهن هي الإعلامية داليا نعيم، والتي قالت إنها خضعت لـ12 عملية تجميل، موضحة أنها خضعت لعدد من عمليات تجميل الجسم والتي تراوحت من 3 إلى أربع عمليات، إلا أن نتائج إحداهما بائت بالفشل رغم أن أجراها طبيب شهير في لبنان، رفضت ذكر اسمه، وقالت: "عمليات خشمي ما خدت نص عمليات التجميل اللي أجريتها".

ورغم تشوه ملامحها إلا أن داليا نعيم قالت إنها تفضل شكلها الحالي، وعبرت عن انزعاجها من ملامحها القديمة، فقالت الإعلامية العراقية إن شكل الأنف والبروفايل لم تكن راضية عنهم وهو ما دفعها للتجميل ولفتت إلى أن تكلفة عمليات التجميل تجاوزت الـ100 ألف دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار