صورة مسربة لياسمين صبري قبل التجميل تحدث ضجة عارمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2017
ياسمين صبري
مقالات ذات صلة
سوسن بدر تفتخر بتجاعيد وجهها في صورة مقربة تكشف آثار الزمن على ملامحها
وفاء الكيلاني تكشف لأول مرة حقيقة صورة منسوبة لها قبل عمليات التجميل
فنانة شهيرة يصبح شكلها نسخة عن ياسمين عبد العزيز وتثير ضجة على تيك توك

تداول النشطاء صورة للفنانة ياسمين صبري قبل التجميل كما ادعى البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنهال التعليقات على الصورة التي أثارت جدلاً كبيراً خاصة لدى محبيها.

شاهدي أيضاً: ياسمين صبري تتبرأ من تامر حسني وتعلن عدم مساندتها له!    

وأكد محبو أن صورة ياسمين صبري قبل التجميل والتي يتم تداولها بشكل مكثف غير صحيحة، وأن نجمتهم لم تخضع من الأساس لأي عملية، وأن الملامح التي تبدو متغيرة قليلاً ذلك بسبب فرق العمر، حيث أن الصورة المتداولة لها وهي صغيرة بينما هي الآن شابة ناضجة.

لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن ياسمين صبري خضعت لتجميل، على الأقل لحقن فيلر وبوتوكس وهذا ما يظهر جلياً في منطقتي الشفاه والوجنتين، حيث أصبحا أكثر امتلاءً من قبل.

ياسمين صبري قبل وبعد التجميل
هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اتهام ياسمين صبري بإجراء عملية تجميل في وجهها، فقد سبق ووجه لها هذا الاتهام الأمر الذي نفته بشدة مؤكدة على إنها لم تخضع لأي عملية، وأن حتى خسارتها للوزن جاءت بفضل ممارستها للتمارين الرياضية بصورة منتظمة.

في سياق الجمال، رشحت ياسمين صبري TC Candler ضمن قائمة أجمل 100 وجه في عام 2017، وأبدت سعادتها بالترشيح لها، خاصة وإنها هي المصرية الوحيدة في المسابقة.

ومن المنتظر أن تبدأ ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "شمس وقمر"، ويشاركها البطولة للمرة الثانية على التوالي الفنان محمد عادل إمام.