نور الغندور تحدث ضجة بمظهرها الجديد: هل خضعت للتجميل مرة أخرى؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
نور الغندور تحدث ضجة بمظهرها الجديد: هل خضعت للتجميل مرة أخرى؟

واجهت الممثلة نور الغندور انتقادات لاذعة بعد ظهورها الأخير عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلق الجمهور على التغيير الكبير في شكلها وملامحها، وهو ما دفعهم للتساؤل عن خضوعها لعمليات تجميل. 

تغير ملامح نور الغندور 

ظهرت الممثلة المصرية بإطلالة أقرب ما تكون لإطلالات سائقي الدراجات النارية، مرتدية بنطلون وتوب باللون الأسود، مع نظارة شمسية، فيما تركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها. 

ولفت التغيير الواضح لملامحها كلياً انتباه الجمهور، حتى وصل الأمر بتشكيك البعض بهويتها، وعلق البعض منهم بأنهم لو شاهدها أحدهم في الشارع أمامه لن يعرفها، قائلة: "والله ما بتشبه حالها في اشي حتى لو شفتها بالشارع بستبعد اني شبهها بنور، كيف بغيروا تركيبة روسهم مش فاهمة؟”." وانتقدت كثير من التعليقات لجوئها إلى عمليات التجميل.

نور الغندور تحدث ضجة بمظهرها الجديد: هل خضعت للتجميل مرة أخرى؟

ورأي البعض من خلال التعيقات أن نور الغندور أصبحت تشبه مدونة الموضة الكويتية فوز الفهد، فيما لفت آخرون في تعليقاتهم إلى أنها تتحول إلى هيئة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم شيئاً فشيئاً مع خضوعها المتكرر لعمليات التجميل.

نور الغندور تخضع لعمليات تجميل 

لم تكن تلك المرة الأولي التي تتغير فيها ملامح نور الغندور ففي عام 2019 ظهرت نور الغندور بشكل مختلف عن شكلها. 

وخضعت نور لعمليات لتصغير الأنف وتكبير الشفاه، وتعريض الحواجب وتعديل شكل الحنك، إذ بدا وجهها على شكل قلب.  واعتمدت على الأطلال بلوكات متنوعة من ناحية موديل الشعر.  

حقيقة ارتباط نور الغندور ومهند الحمدي 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بإشاعة ارتباط الفنانة نور الغندور والفنان السعودي مهند الحمدي الذي شاركها بطولة مسلسل جمان الذي حقق نجاح جماهيري كبير، ولعل سبب عودة انتشار إشاعة ارتباط نور الغندور ومهند الحمدي هو إلتقاهم بمسلسل دفعة بيروت حيث يقدم الحمدي دور شاب يدعي منصور يقع في حب زميلته في الجامعة جميلة لكن والديه يقرران تزويجه لشقيقتها.

وكانت نور الغندور قد نفت خبر ارتباطها بالنجم السعودي الشاب مهند الحمدي، مشير أن هناك علاقة صداقة تجمعهما معاً، كما عبرت نور الغندور عن سعادتها بمقارنتها بالفنانة السورية نسرين طافش مؤكدة أن هذا التشبيه لم يزعجها أبداً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار