فرح الهادي وعقيل الرئيسي يخوضان تجربة الغناء لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
فرح الهادي وعقيل الرئيسي يخوضان تجربة الغناء لأول مرة

يستعد عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي الدخول إلى عالم الغناء، ونشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تغني بجوار زوجها.

 تفاعل المتابعون مع فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي وبينما اعتبر البعض أن الثنائي ينتجون عملاً غنائياً خاص بهما، توقع آخرون أنه خلال تسجيلهم أمر ما للأعمال الرمضانية، فيما توقع البعض أنهم يجهزون مقطع صوتي لعمل كارتوني لابنهما.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها فرح الهادي وزوجها يستعدان لعمل فني، حيث كانت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تركز نشاطها كاملاً على السوشيال ميديا وتحقيق الأرباح والمكاسب من خلال عملها بالإعلان عن بعض المنتجات، وحتى الآن لم تكشف فرح الهادي تفاصيل مشروعها الفني مكتفية بنشر مقطع الفيديو فقط.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وعن رد فعل المتابعين على دخول فرح الهادي وعقيل الرئيسي لتجربة الغناء كتب متابعون في تعليقاتهم على فيديو بروفة الزوجين: "قرف اسمعهم وهم يتكلمون عاد بسمعهم وهم يغنون". "بكره السوشيال ميديا لأنها هي اللي سمحت للمشهورين يتحكمون في ما يشاهده الجمهور، الكل يفرض نفسه بشكل عجيب، أنتم ما تعرفون تتكلمون بالأساس كيف راح تغنون". "حاولت استوعب القصة والفكرة ما قدرت، فرح الهادي وعقيل يغنون، أعرف إن الفلوس كتير بس مو لدرجة تنتجون أغاني لنفسكم، عندي اقتراح وايد يهبل.. سافروا".

 كما كتب متابعون في تعليقاتهم على اتجاه فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي للغناء: "بعرف إن جنون الشهرة أوقت يخلي الناس يعيشون حياة مو حياتهم، بس كيف راح تغنون، ما أقلل من موهبتكم ربما تكون موجودة، بس أنا بسأل سؤال حقيقي كيف راح تغنون، أنتم انشهرتوا بالفيديوهات اللي تضربون بعض فيها، أو توبخي زوجك، ومؤخراً دخلتي ابنك على الخط، كملوا بها الطريق ما تدخلون في عالم ما يناسبكم".

شاهدوا الفيديو:

وطالب متابعون فرح الهادي بعدم الدخول في هذه التجربة، فيما اعتبر آخرون أنهم يجهزون أمراً ما لرمضان معتبرين أنه من حق أي شخص تتاح له الفرصة أن يجرب، حيث كتب متابع مدافعاً عن الزوجين: "ما أعرف ليش الناس يهاجمونهم قريت شتائم وايد وتوبيخ وايد وما أعرف السبب هما حرين ما أجبرونكم تسمعون أغانيهم ولا أجبروكم حتى تشوفوهم على السوشيال ميديا الأكاونت متاح واللي يبغي يتابع اللي ما يبغي ما تجرحون في الناس، بالنسبة للي يتحدثون عن ظهور ولدهم والله أنا عن نفسي بعتبره الحين أجمل ما في السوشيال ميديا الست فرحانة به نالته بعد شوقه، فحتى الصغير ما راح يسلم من تعليقاتكم؟".

وتخوف متابعون من دخول فرح الهادي وزوجها للمجال الفني في تعليقات منها: "كل الخوف إنهم يفرضون علينا ذوقهم في الأغاني بشوف إن الغنا هاد من أروع الأمور وإن الناس يحولونه لمنفذ للمال أمر حزين، لذلك أتمنى أن تكون فرح الهادي وزوجها بيسووا أغنية لابنهم آدم وما راح يكررون التجربة مرة أخرى، سيبو الفن لناسه وركزوا أنتوا على السوشيال ميديا وناسها.

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي يشاركان الجمهور بمجموعة من الفيديوهات واللقطات من تفاصيل يومياتهما، إلا أن هذا المقطع يعد الأول الذي يظهر فيه الثنائي يستعد لتجربة فنية بعيدة عن شهرتهما على منصات التواصل الاجتماعي فعُرف الثنائي كأحد مشاهير السوشيال ميديا وليس كفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار