شوق وفرح الهادي تعلنان انتهاء خلافاتهما: قبلات وسلام حار

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
شوق وفرح الهادي تعلنان انتهاء خلافاتهما: قبلات وسلام حار

فرحة كبيرة فجرتها النجمة فرح الهادي بتصالحها مع شقيقتها النجمة شوق الهادي، بعد أكثر من عامين على الخلافات القوية التي كانت قد نشبت بينهما، جرّاء اتهامات الفنان عقيل الرئيسي لعائلة زوجته -فرح- بممارسة السحر الأسود للإضرار بهما.

تصالح فرح وشوق الهادي

تصدرت مصالحة فرح وشوق الهادي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول عدد من الفيديوهات والصور للشقيقتين اللتين اجتمعتا معاً في احتفالية رمضانية أقامتها الفاشينستا نهى نبيل.

احتفلت نهى نبيل بتدشين خط كريم أساس جديد ضمن مجموعتها الخاصة، ودعت للحفل الخاص الذي أقامته مساء أمس، مجموعة من أشهر فاشينستا الكويت، كانت شوق وفرح الهادي من بينهن، وظهرت الشقيقتان وهما تتبادلان القبلات الحارة والأحضان الدافئة.

نهى نبيل مازحت شوق وفرح الهادي ووقفت بينهما وطلبت منهما ان يحتضنا بعضهما البعض، فيما كانت شوق قد صافحت شقيقتها التي قبلتها بدورها فور دخولها المكان، بينما كانت فرح تقف برفقة الفنانة شيماء علي شقيقة زوجها.

وفي العديد من اللقطات ظهرت فرح الهادي وشوق الهادي وهما يوثقان مصالحتهما بالصور والفيديوهات، وبدت الأمور بينهما طيبة للغاية، إذ إن الصلح تم من الأساس قبل فترة، كما جمع قرقيعان آدم الرئيسي ابن فرح عائلتها بعد طول خلاف معاً وذلك قبل أيام قليلة، ويقال إن هذا القرقيعان تم في منزل خالة شوق وفرح.

شاهدوا الفيديو

ظهرت فرح الهادي بإطلالة رمضانية أنيقة اختارت لها فستاناً باللون النبيتي الداكن مع مكياج ملائم بتدرجات الألوان الفاقعة، مع تسريحة شعر رقيقة إذ صففته للخلف وجمعته بمشبك من المنتصف مع غرة جانبية للخلف وتموجات ناعمة، فيما اختارت شوق الهادي إطلالة أنيقة عبارة عن فستان أخضر بقصة ميرميد واسعة ومكياج ترابي ناعم بتدرجات الألوان النيود الطبيعي أعطاها جاذبية واضحة.

رد فعل الجمهور

مثلما تفاعل الجمهور على الأزمة السابقة بين الشقيقتين، تفاعل هذه المرة أيضاً على المصالحة التي حدثت وجمعتهما من جديد، وأبدى الكثيرون فرحتهم بسبب هذه القصة مؤكدين أن الأشقاء لا بد أن يعودوا لبعضهم البعض من جديد.

وقال البعض: "الله يحنن قلوبهم ع بعض ، يا حلوهم الدنيا ما ساوية والله"، "أبشع زعل هو زعل بين الإخوان الحقد يصير أزيد سبب إنو تحس يوم من الأيام جان بينكم عشرة وحب شون كل شي اختفى وصار ضدي ياااارب يهدي الجميع ويلين قلوب المتخاصمين"، "كلهم طايرين من الفرحة الله لا يغير عليهم"، "والله إني فرحانه وانا ماعرفهن مااحب الأخوات والإخوان يتقاطعون".

أزمة فرح الهادي وشوق الهادي

كان الفنان عقيل الرئيسي قد فجر موجة من الجدل والخلافات بين فرح الهادي وعائلتها في أكتوبر 2022، عندما بدأ في سرد قصة وهمية حول مجموعة أشخاص أطلق على كل منهم اسماً، فمنهم الملكة ومنهم الأفعى ومنهم الأم المستغلة، والعامل المشترك أن الأفعى والملكة شقيقتان بينما مارست الأفعى سحراً أسود على شقيقتها انتقاما وغيرة منها.

وقال عقيل الرئيسي في مجموعة تغريدات إن الأفعى كانت تغار من شقيقتها الملكة بسبب نجاحها الذي ترى فيه فشلها الخاص، فيما كانت الأم طامعة تريد الحصول على أكبر قدر من المال والاستفادة من وراء ابنته الملكة، لذلك فهي ساعدت الأفعى في السحر والضرر لتسيطر على حياة ابنتها بالتبعية.

الأمر لم يتوقف عن بعض المنشورات عبر تويتر، ولكنه تطور إلى ساحات القضاء وانقطعت العلاقات بين فرح الهادي التي دعمت زوجها وبين شوق ووالدتها اللتين لجأتا للقضاء لمساواة حقوقهما القانونية، وبالفعل صدرت أحكام ضد عقيل الرئيسي ولكن القصة انتهت بالتصالح بعد ولادة آدم الرئيسي ابن فرح، التي أكدت أنها اصطحبته وذهبت لمنزل والدتها لتصالحها، وذلك قبل عدة أشهر، وهناك تم الصلح بين أفراد العائلة بالكامل.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول مصالحة فرح وشوق الهادي يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه للاطلاع على المزيد...
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار