للمرة الأولى: شوق الهادي تتواصل بسعادة مع ابن شقيقتها فرح

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
للمرة الأولى: شوق الهادي تتواصل بسعادة مع ابن شقيقتها فرح

أجرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، شوق الهادي، اتصالًا مُصوّرًا مع ابن شقيقتها الوحيد آدم، لأول مرة منذ ولادته، وذلك بعد أيام من تصالحها مع شقيقتها الفنانة فرح الهادي.

شوق الهادي تتواصل بسعادة مع ابن شقيقتها فرح

شاركت شوق الهادي مع متابعي حسابها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات بعض الصور التي توثق لحديثها مع آدم ابن فرح الهادي من خلال اتصال مُصوّر، بدّت شوق سعيدة وهي تتحدث إلى ابن شقيقتها، وأرفقت الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "تصبحون على عسل".

للمرة الأولى: شوق الهادي تتواصل بسعادة مع ابن شقيقتها فرح

كانت الأختان فرح وشوق قد أعلنتا عن تصالحهما، بعد سنوات من الخلاف، وذلك خلال إحدى السهرات الرمضانية لدى مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي نهى نبيل، وقد تفاعل مع هذا النبأ المميز عدد كبير من نجمات الخليج اللاتي حضرن السهرة.

بعدها، تصدر نبأ الصلح بين الشقيقتين فرح وشوق الهادي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول عدد من الصور والمقاطع المُصوّرة  للشقيقتين. يُذكر أن عقيل الرئيسي، زوج فرح الهادي، كان قد أعلن عن الخلافات بين زوجته وعائلتها في أكتوبر من عام 2022، حيث سرد قصة وهمية حول مجموعة أشخاص أطلق عليهم بعض الأسماء المستعارة، فكان منهم الملكة ومنهم الأفعى ومنهم الأم المستغلة.

خلال قصة الرئيسي الوهمية كانت الأفعى والملكة شقيقتين، وقامت الأفعى بممارسة السحر الأسود على شقيقتها انتقاما وغيرة منها. فيما كانت الأم طامعة تريد الحصول على أقصى استفادة من ابنتها الملكة والحصول على أكبر قدر من المال. تطور الخلاف ووصل الأمر إلى ساحات القضاء وانقطعت العلاقات بين فرح الهادي التي دعمت زوجها وبين أسرتها التي لجأت إلى القضاء للحصول على حقوقهم القانونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار