مودل روز تنشر محادثة خاصة مع فرح الهادي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
مودل روز تنشر محادثة خاصة مع فرح الهادي

نشرت مودل روز مقطع فيديو تضمن محادثة خاصة بينها وبين الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي، ووجهت عارضة الأزياء السعودية رسالة عبرت فيها عن امتنانها الشديد.

وجاء في الرسالة الصوتية أمنيات خاصة من فرح الهادي لمودل روز، وهو ما عبرت عنه الأخيرة بسعادة عارمة مشاركة الجمهور تفاصيل الرسالة.

فرح الهادي ورسالة خاصة لمودل روز

وأرسلت فرح الهادي رسالة خاصة لمودل روز بعد نشر الأخيرة لمجموعة من الفيديوهات عبر قناتها الشخصية على موقع يوتيوب، وقالت فرح الهادي في رسالتها الصوتية: "هاي روز إيش لونك إيش أخبارك، خنقتني العبرة لسة مخلصة فيديوهاتك اللي زلتيهم على اليوتيوب كنت خايفة جدا جدا وأنا بشوف الفيديو الأول وكنت بدعي إن كل شي يظبط ويصير تمام مثل ما تريدين، ولما شوفت الفيديو الثاني فضلت أدعيلك وقسما بالله كل الي تسويه مخليني فخورة فيك، أشوف فيكي قوة كبيرة وتستحقين كل اللي تتمنيه، وإن شالله يارب نتلاقي عن قريب".

وردت مودل روز على فرح الهادي بكلمات عبرت فيها عن امتنانها، وأعادت نشر الرسائل الخاصة معلقة عليها بكلمات: "فروحة حبيبتي سبحان الله وسبحان من حط محبتك في قلبي ها الإنسانة من أكثر المشاهير العرب اللي التقيت فيهم وحسيت إها أختي وكأني أعرفها من سنين، الله يسعدها ويجمعنا على خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار