اكسسوار شعر أحلام في ذا فويس يحدث ضجة: غرابة تصميمه تثير حيرة الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
اكسسوار شعر أحلام الغريب في ذا فويس يثير تساؤلات بالجملة
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات القديمة: كل ما تريدين معرفته للاستثمار في قطعة خالدة
Dior تقدم المهارة الحرفيّة وراء النظارات الشمسية
دليل هدايا عيد الحب من MKS Jewellery

لفتت الفنانة أحلام الأنظار في الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة من برنامج "ذا فويس" The Voice، والسبب يعود إلى اكسسوار الشعر الذي أطلت به في الحلقة.

شاهدي أيضاً: أحلام تثبت بالدليل كذب الاتهامات الموجهة لها من مشتركة ذا فويس

ارتدت أحلام اكسسوار شعر لافت في "ذا فويس"، كان عبارة عن جدايل صغيرة على جانبي الشعر، تاركة خصلاتها منسدلة على ظهرها ومكتفية بوضع هذا الرباط الغريب في المقدمة.

وبدأت عدد من الصفحات على مواقع التواصل التساؤل عما ترتديه أحلام في شعرها، فأخذ البعض يشير إلى إنه رباط شعر معدني متخذ شكلاً على الجانبين كأنها جدايل أفريقية، بينما أشار آخرون إلى إنه رباط شعر على شكل كفين.

وتدفق التعليقات على اكسسوار شعر أحلام إلا إنه لا يوجد أي شخص اكتشف بالضبط ما هو الشكل الخاص بهذا الاكسسوار الذي أثار ضجة.

وفي سياق آخر، أعلنت أحلام الحرب على الفنان التونسي شمس الدين بعد أن انتقدها بشدة على القناة التاسعة التونسية، بسبب اتهامها بطرد متسابقة تونسية من ذا فويس بسبب زيادة وزنها.

وأكدت أحلام أنها ستلجأ للقضاء ضد شمس الدين، ولن تترك حقها لأن ما قيل عنها عار من الصحة وأخلاقها تمنعها من الأساس على التعامل بهذه الطريقة مع أي إنسان.
يذكر أن العروض المباشرة من "ذا فويس" سوف تبدأ من يوم السبت المقبل، والتي ستنتهي بإعلان الفائز بلقب الموسم الرابع من البرنامج.