صور زفاف فاليري أبو شقرا الفخم: وتدخل الأمن كاد يفسد الأجواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
صور زفاف فاليري أبو شقرا بفستان ملكي فاخر: والأمن يتدخل
مقالات ذات صلة
لقطات من زفاف زينة مكي ونبيل خوري: العروس مبهرة بفستان بسيط من الحرير
الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين
حفل زفاف معاذ العمري على ديانا كرزون يورطه في استدعاء أمني

قلبت صور زفاف فاليري أبو شقرا الأجواء عبر منصات السوشيال ميديا، حيث تزينت العروس بزوج من الفساتين الفاخرة، لتتحول إلى محور حديث مدونات الموضة والأزياء.

زفاف فاليري أبو شقرا بفستان ملكي فاخر

وأختارت فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان لعام 2015، فستاناً ملكياً فاخراً يشبه فساتين أميرات القصص الأسطورية، ليكون هو إطلالة مراسم الزفاف، وهو من تصميم ماريا غراتسيا شيوري المديرة الإبداعية لدار Dior العريق، والتي صممته خصيصاً من أجل الحسناء اللبنانية.

وجاء فستان الزفاف بأكمام واسعة وذيل طويل ممتد من الحرير المطرز، بينما اختارت فستاناً قصيراً من الشيفون لحفل الزفاف حتى تتمكن من الرقص والتحرك بحيوية ودون تقييد. 

الأمن يوقف حفل زفاف فاليري أبو شقرا

وقد تطور الوضع سريعاً، حيث تدخلت قوات الأمن اللبنانية لإيقاف الاحتفال بالزفاف بسبب مخالفة فاليري أبو شقرا للتعليمات المفروضة بشأن التباعد الإجتماعي وإلغاء التجمعات المزدحمة للحيلولة دون انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وهو ما أحدث حالة من الاستياء بين الحضور. 

فاليري أبو شقرا وزوجها

زوج فاليري أبو شقرا هو رجل الأعمال الشاب زياد عمار الذي كان قد تقدم لخطبتها منذ نحو عام ونصف، عندما أعد لها مفاجأة رومانسية، حيث طبع رسالة حب كتبها لها بخط يده، لتحتل مساحة كبيرة في صدر القاعة التي فاجأها فيها بعرضه، حيث تناثرت الزهور الوردية في كل الأركان، ثم ركع على إحدى ركبتيه وأهداها خاتماً ماسياً فخماً، لتقبل عرضه على الفور محاولة التغلب على دموع الفرح.