صور: سعر جاكيت ياسمين صبري المنزلي الفاخر سبب في تعرضها لهجوم حاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
صور: سعر جاكيت ياسمين صبري المنزلي الفاخر سبب في تعرضها لهجوم حاد
مقالات ذات صلة
نسرين أمين: نجوميتي أكبر من مي عمر وياسمين صبري ليست نجمة شباك
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري
رغم خلافتهما مع زوجها.. مي عمر تصالح نسرين أمين وياسمين صبري

أطلت النجمة المصرية ياسمين صبري بملابس منزلية أنيقة إلا أن هذه الإطلالة تسببت لها في الكثير من النقد والهجوم حيث لاحظ الجمهور الماركة الفاخرة التي اختارت منها ياسمين صبري الروب الذي ظهرت به في الصورة.

روب ياسمين صبري

روب ياسمين صبري

في الصورة تجلس ياسمين صبري على أريكة داخل منزلها الفخم وهي ترتدي تي-شيرت وبنطال باللون الأسود وأضافت إليهم روب أنيق من ماركة غوتشي Gucci وبالبحث عن سعر الروب اكتشف الجمهور أنه يصل إلى 2200 دولار أي ما يزيد عن 34 ألف جنيه مصري.

سعر روب ياسمين صبري كان السبب في تعرضها لهجوم حاد حيث اعتبر البعض أن منذ زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وهي فقط تستعرض ما تملكه وتستفز به الجمهور فحسب.

سعر روب ياسمين صبري

منزل ياسمين صبري

الصورة أيضاً كشفت عن جانب من منزل ياسمين صبري شديد الفخامة، حيث اعتمد ديكور البيت على اللون البيج بمختلف درجاته بجانب اللون الأبيض ولمسة في أعمدة المنزل باللون الذهبي.

في خلفية الصورة ظهرت المرايا الفاخرة ذات الإطار الذهبي بجانب وحدات إضاءة ذات أسلوب كلاسيك مما منح المنزل الكثير من الفخامة والرقي وهو ما أُعجب به الجمهور كثيراً.

ساعات ياسمين صبري

 هذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها ياسمين صبري نمط الحياة الفاخر الذي تتمتع به حيث ظهرت من قبل بعدد من الساعات الغالية التي لفتت انتباه الجمهور أبرزها ساعة من ماركة Franck muller  ويبلغ سعرها 38 ألف دولار كما ظهرت بساعة أخرى من ماركة Audemars Piguet ويبلغ سعرها 29 ألف دولار. الساعة الأغلى التي أطلت بها ياسمين صبري من ماركة audemars piguet ووصل سعرها إلى 43 ألف دولار.

طائرة ياسمين صبري الخاصة

على جانب آخر لم يمضي الكثير من الوقت على جدل آخر أثارته ياسمين صبري بجلوسها داخل الطائرة الخاصة المملوكة لزوجها رجل الأعمال الشهير حيث كانت تتناول كوباً من الشاي خلال إحدى رحلاتها المريحة.

ياسمين صبري داخل طائرتها الخاصة

لتنشر بعدها بفترة قصيرة صوراً أخرى من داخل يخت خاص خلال رحلة بحرية قامت بها وظهرت وحدها بدون زوجها أحمد أبو هشيمة على متن اليخت الفخم وبدى كأنها تستمتع بوقتها كثيراً.

سيارة ياسمين صبري

من أكثر ممتلكات ياسمين صبري إثارة للجدل كانت سيارتها التي قدمها لها زوجها كهدية حيث تنتمي لماركة رولز رويس داون ويتجاوز سعر السيارة الـ6 مليون جنية ووقتها تم تداول بعض الصور والوثائق التي تشير إلى تهرب زوجها أحمد من دفع الجمارك المتعلقة بالسيارة التي تتجاوز الـ3 مليون جنيه لكنه نفى الأمر وأكد على عدم صحة الوثيقة بعد جدل كبير أثاره الجمهور حول الأمر.

ياسمين صبري على متن يخت فاخر

الكثير من الشائعات ارتبطت بسيارة ياسمين صبري، فبعد أيام من شرائها انتشرت شائعة عن تعرضها لحادث سير أدى إلى تحطم السيارة بالكامل في إشارة أن الحسد هو السبب وراء الحادث لكن القصة كلها لم تكن صحيحة ولم تتعرض الممثلة المصرية الجميلة لأي حادث.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشمية

الظهور الأخير لياسمين صبري كان ضمن فعاليات مهرجان الجونة حيث أطلت بفستان باللون الأزرق الملكي وأضافت له بعض قطع المجوهرات في إطلالة فخمة للغاية جذبت إليها الأنظار.

تعليقات ياسمين صبري خلال المهرجان كانت محل جدل كبير بخاصة حديثها عن أن سنة 2020 كانت رائعة وأن الحياة جميلة لكن الناس لا تدرك ذلك وتعرضت لهجوم كبير بسبب هذا التصريح.

تصريح آخر لياسمين صبري في مهرجان الجونة حول التقاط فيروس كورونا وعد شعورها بالخوف منه لأن دائماً البقاء للأقوى جعل محط سخرية الجميع حيث قالت: اللى ياخده ياخده لكن البقاء للأقوي حتى أن بعض  النجوم سخروا من كلامها.