بدر خلف يتعرض لهجوم حاد بعد طلبه الزواج من ليبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
بدر خلف يتعرض لهجوم حاد بعد طلبه الزواج من ليبي

أحدث بدر خلف ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان رغبته الزواج من شخص ليبي، ليجدد الهجوم عليه من متابعيه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها بدر خلف رغبته الزواج من رجال، وإنما كرر طلبه سابقاً، وأعلن رغبته الزواج من سعودي، لتنهال عليه التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة، وأخرى هجومية.

وقبل إعلان رغبته الزواج من ليبي قال بدر خلف، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر: "صباح الخير بناتي قايمه اصلي واسوي فطور حق زوجي قبل يروح الدوام  طمنوني ماما بخير انتم ذاكرتوا للإختبارات؟ الي تجيب نسبة فوق 90 اجيب لها الي تبيه".

زواج بدر خلف

ونشر بدر خلف عبر حسابه على تطبيق تويتر تغريدة أعلن فيها رغبته الزواج من ليبي فكتب: "مطوب ليبي مز يحبني وأحبه".

حديث بدر خلف عن الزواج دائماً يستفز متابعيه، فقبل إعلان رغبته الزواج من ليبي ظهر بدر خلف في مقطع فيديو بشعر طويل، مستخدماً أحد الفلاتر التي وضع بها قلوب على وجهه ووجه حديثه لمتابعاته قائلاً: "إمتى آخر مرة اتدلعتي! آخر مرة حسيتي بأنوثتك.. يالا قدامي البسي أحلى ما عندك وأبي دلع".

عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، كتب بدر خلف في تغريدة سابقة: "زوجوني سعودي"، وهو ما دفع متابعيه للتعليقات عليه بكلمات عبرت عن غضبهم، وطالبو الجهات الرسمية بمعاقبته بتهمة الإساءة للسعوديين والإماراتيين على حد سواء.

بدر خلف يتعرض لهجوم حاد بعد طلبه الزواج من ليبي

كان بدر خلف أثار استفزاز متابعيه بعد ظهوره مرتدياً فستان أبيض في دور العروس، معلقاً على الفيديو بتغريدة كتب فيها: "تم وبحمدالله عقد قراني مع بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين".

حديث بدر خلف لم يتوقف فقط عند الزواج والحمل، وإنما أثار الجدل بمجموعة من التغريدات عن الإنجاب، فقال بدر خلف: "الأمومة صعبه ما امداني ارضع وحده الا قايمه الثانيه تبي أكل". ليتعرض بعدها لسيل من الانتقادات.

بدر خلف يستفز متابعيه

أثار بدر خلف التساؤلات حول تحوله لأنثى، بعد تكرار ظهوره أنثى، فضلاً الفيديوهات التي  يحرص على نشرها دائماً والتي تؤكد على رغبته في أن يصبح أنثى سواء بإصراره على الحديث عن زفافه أو برقصاته المتعددة.

وخلال الساعات الماضية صدم بدر خلف متابعيه بصورة، نشرها عبر حسابه الشخصي ظهر فيها ببطن منتفخة للغاية مستخدماً الحشوات ليبدو وكأنه حامل. وقبلها نشر بدر خلف مجموعة منشورات استفز فيها متابعيه، وظهر في صورة نشرها مستلقى على ظهره ببطن منتفخة، وقال لمتابعيه إن هذه الصورة استعراض لحمله.

بدر خلف يتعرض لهجوم حاد بعد طلبه الزواج من ليبي

كما استفز بدر خلف الجمهور بمجموعة من المقاطع الاخرى التي تنوعت ما بين الزفاف والحمل، فظهر في أحد المقاطع في حفل زفافه وآخر ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، وصر يعلن فيه معاناته مع الدورة الشهرية يحدث الإعلامي الإماراتي بلبلة على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار