إطلالات ياسمين صبري الفاخرة في 2021 والتي حبست الأنفاس بثمنها الصادم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
إطلالات ياسمين صبري الفاخرة في 2021 والتي حبست الأنفاس بثمنها الصادم

خطفت ياسمين صبري الأنظار في عام 2021 بالكثير من الإطلالات الأنيقة التي أبرزت أنوثتها، وكان من بين هذه الإطلالات ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وهذه هي أسعار إطلالات ياسمين صبري في2021.

إطلالات ياسمين صبري 

تحرص دائماً الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها الكثير من الصور والفيديوهات على صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام، حيث تظهر بإطلالات متنوعة تخطف الأنظار دائماً، خاصة تلك الصور التي تستعرض فيها ممتلكاتها الخاصة وإكسسواراتها الباهظة.

أغلى إطلالات ياسمين صبري

أطلت الفنانة ياسمين صبري بعدد من الإطلالات التي خطفت الأنظار خلال رحلتها إلى إيطاليا للمشاركة في إطلاق مجموعة كارتييه Sixieme Sense، حيث تألقت ياسمين بأجمل الأزياء والإكسسوارات.

وغالباً ما تختار الفنانةياسمين صبري علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana والتي ظهرت بها في إطلالاتها الأخيرة  من خلال اختيار بلوزة موردة بأسلوب حيوي من هذه العلامة ونسقتها مع تنورة Pencil Skirt ذو قصة ضيقة من نفس العلامة الإيطالية.

ويبلغ سعر البلوزة وفقاً للموقع الرسمي للعلامة التجارية 775 دولار أمريكي ويبلغ سهر التنورة 1300 دولار أمريكي.

وأسدلت ياسمين صبري سترة بيضاء اللون من بالمان Balmain ذو قصة كلاسيكية وأزرار ذهبية. والتي بلغ سعرها 2950 دولار أميركي.

وبالنسبة للإكسسوارات التي ارتدتها ياسمين صبري، بلغ سعر النضارة الشمسية 491 دولار أمريكي من فندي Fendi باللون الأسود، أما الحقيبة فكانت من مجموعة هيرميس ويبلغ ثمن هذه الحقيبة حوالي 54 ألف دولار أميركي.

في واحدةأخرى من إطلالتها خطفت ياسمين صبري الأنظاربإطلالة بثمن باهظ، وكانت القطعة الرئيسية في إطلالة ياسمين صبري كانت عبارة عن جاكيت أبيض بدون ياقة وله إطار أسود وأزرار ذهبية ضخمة لإبراز شكل الجاكيت من ماركة Balmain يصل سعره إلى 4895 دولار أي ما يعادل 18,363 ريال سعودي وأضافت إليه قميص تقليدي باللون الأصفر درجة الخردل الدراجة في الفترة الأخيرة.

شاهدي أيضاً: سيارات ياسمين صبري: طرازات نادرة وأسعار بملايين

مع الجاكيت والقميص اعتمدت على بنطال جلد باللون الأسود من ماركة Louis Vuitton وأضافت إلى الإطلالة حذاء أسود لامع مع الماركة الفاخرة  Christian Louboutin يصل سعره إلى 806 دولار أي ما يعادل 3,021 ريال سعودي.

تفاصيل إطلالة ياسمين صبري

لكن من الملاحظ أن هذه الماركة من الأحذية هى المفضلة لدى ياسمين صبري حيث اعتمدت على حذاء منها مع إطلالات سابقة آخرها كان فستان أسود ضيق من تصميم زينة زكي حيث ظهرت في الصور برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

كما أنها اختارت أكثر في الأيام الأخيرة إطلالات مختلفة من مجموعة Louis Vuitton الأولى  كانت  جاكيت من الجلد وجمع بين اللونين الأسود والبني يصل سعره إلى 4500 يورو أي ما يعادل 20,674 ريال سعودي.

جاكيت ياسمين صبري

بجانب صورة آخرى من داخل منزلها إلا أن الصورة لم تُظهر إذا كانت ترتدي فستان أم تي-شيرت حيث يصل سعر الفستان المنقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton المحبوك إلى 1950 يورو أي ما يعادل 9000 ريال سعودي، وإن كان T-Shirt Polo، فسعره يصل 1450 دولار أي ما يعادل 1179 ريال سعودي.

مطلع العام الجاري، أطلت الفنانة ياسمين صبري في العام الجديد 2021، ظهرت من دار أزياء Louis Vuitton، بفستان منقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton المحبوك يصل إلى 1950 يورو، أو  2549 دولاراً أميركياً. ونسقته مع ساعة وقطع مجوهرات بدا أنها باهظة الثمن.

بعدها بفترة قصيرة، نشرت صوًا أخرى بإطلالة مشابهة للغاية لكن باللون الأبيض وبنفس الكنزة من لويس فويتون Louis Vuitton ذات الأكمام القصيرة من نسيج جاكار مع مزيج الفسكوز الناعم المليء بالحيويةوالذي يقدم عناصر من أوراق اللعب بنقشة الـمونوغرام Monogram الكلاسيكية لدار الأزياء العالمية.

وقد اختارت ياسمين صبري هذه الكنزة بتصميمها العصري البعيد عن المبالغة، بحيث تليق مع مختلف أنماط الأزياء، سواء نسقته مع جينز أو مع بنطلون ذو قصة كلاسيكية أو تنورة بقصة A.

وبالفعل كررت ياسمين صبري ارتداء نفس الكنزة التي يبلغ سعرها ويبلغ سعرها حوالي 2000 دولار أميركي، في إطلالات أخرى لاحقة مع تنسيقات مختلفة معها.

مجوهرات ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري، من أكثر الفنانات الحريصات على مشاركة جمهورها بصور حول إطلالاتها المختلفة والمتنوعة بين الحقائب والمجوهرات والملابس باهظة الثمن.

وتصل أسعار بعض القطع المفضلة لدى ياسمين صبري إلى ملايين الجنيهات المصرية، وهي أيضاً الوجه الدعائي العربي لدار كارتييه للمجوهرات، والتي ترتادها أغلب النجمات اللاتي يحرصن على أناقتهن حول العالم.

شاهدي أيضاً: أبرزهن ياسمين صبري: نجمات ارتدين مجوهرات تقدر بثروات طائلة

ومن أقرب القطع لياسمين صبري،  سوار Love من الذهب الأصفر من دار كارتييه المفضلة لها، وتصل قيمته لـ23 ألف درهم إماراتي، وسوار المسمار JUSTE UN CLOU BRACELET من العلامة نفسها، والتي تصل قيمته لـ11.300 درهم إماراتي، بالإضافة إلى سوار من الذهب عيار 18 قيراطاً من علامة بياجيه Piaget والذي تصل قيمته إلى 62 ألف درهم إماراتي، وهو مرصع بـ 72 ماسة، ومزين بحجرَين من الملاكيت.

وترتدي ياسمين صبري أساور يدها  بطريقة التكديس أو stacking، أي تعتمد على ارتداء أكثر من قطعة مختلفة معاً.

كما خطف خاتم خطبة ياسمين صبري المكون من حجارة ماسية صفراء ضخمة، خاتم الألماس الأصفر والأبيض وهو 5.8 قيراط من Diam Jewellery.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار