صور عفوية لمحمد رمضان وحلا شيحة من الجونة تعيد خبر زواجهما للصدارة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
صور عفوية لمحمد رمضان وحلا شيحة من الجونة تعيد خبر زواجهما للصدارة!
مقالات ذات صلة
مي العيدان تُعلن براءتها من أحد القضايا
أول تعليق من درة بعد أنباء زواجها من هاني سعد
بعد أن أثارت علاقتهما جدلاً: أخبار غير مؤكدة حول زواج درة وهاني سعد

عاد خبر زواج الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة للصدارة من جديد، بسبب صورهما العفوية على هامش مشاركتهما في مهرجان الجونة، مما دفع الأخيرة للرد سريعاً.


خبر زواج محمد رمضان وحلا شيحة انتشر في الساعات الماضية، بعد تداول صور عفوية جمعت بينهما في مهرجان الجونة، ليتضح أنها التقطت خلال اجرائهما حوار سوياً.

وحرصت حلا شيحة على نفي خبر زواجها من محمد رمضان سريعاً، مؤكدة على أنها شائعة مضحكة، لأن محمد رمضان صديق وزميل إلى جانب أن زوجته صديقة لها، بحسب تصريحها للوطن.


كما أكدت حلا شيحة عدم معرفتها سبب ظهور هذه الشائعة من وقت لآخر، مشيرة إلى أنها لا تشعر بغضب من هذه الأخبار، ولكنها لا ترغب في افساد علاقة الصداقة مع محمد رمضان.

هذه ليست المرة الأولى، التي تخرج شائعة زواج محمد رمضان وحلا شيحة فقط سبق وانطلقت بعد مشاركتهما في مسلسل "زلزال"، الذي عرض في رمضان 2019، وحرص كلاً منهما على نفي الأمر جملة وتفصيلاً ليؤكدا أن الصداقة تجمع بينهما ليس أكثر.


يذكر أن حلا شيحة أعلنت طلاقها من زوجها هذا العام، مؤكدة أن خطوة الزواج مرة أخرى غير واردة لأن كل ما يشغلها الآن هو تحقيق النجاح في عملها، وتعويض ما فاتها في فترة الابتعاد عن الساحة.