رسالة مؤثرة من عبير صبري بعد وفاة شقيقها وحلا شيحة تتفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
رسالة مؤثرة من عبير صبري بعد وفاة شقيقها وحلا شيحة تتفاعل

فجع الموت الفنانة المصرية عبير صبري، حيث توفي شقيقها الوحيد أحمد صبري، تاركاً خلفه ولداً وحيداً، تعهدت الفنانة برعايته حتى يكبر.

رسالة عبير صبري بعد وفاة شقيقها

وكشفت عبير صبري عن وفاة شقيقها أحمد، برسالة مؤثرة، أدمت قلوب محبيها، حيث نعته برسالة مطولة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

وكتبت عبير صبري في رسالتها: "يا حبيبي يا حتة من قلبي ليه يا حبببي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلى ماما.. ماما بتموت من غيرك واحنا مكسورين أوي وقلبنا اتقسم من الحزن يا ريتني أنا ولا أنت يا حبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك".

تابعت عبير صبري: "أنا بحبك أوي يا أحمد وربنا بيحبك وماما ومروة وهدير ومروان ابنك أنا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقى أحسن واحد في الدنيا وأنت هتروح الجنة إن شاء الله وهشوفك قريب وأجي لك وسلم على بابا ربنا يرحمكم ويغفر لك يا نور عيني يا اخويا اللي حيلتي من الدنيا يا حبيبي".

رسالة مؤثرة من عبير صبري بعد وفاة شقيقها وحلا شيحة تتفاعل

وعبر حسابها على فيسبوك، نعت عبير صبري شقيقها برسالة مختلفة وكتبت: "توفي أخي الحبيب الشاب الطيب الحنون المهذب قطعة من قلبي أحمد صبري أمس ظهرا وتم الدفن بمقابر السيدة عائشة أرجو من كل من يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة وأن يربط على قلوبنا وقلب أمي".

رسالة مؤثرة من عبير صبري بعد وفاة شقيقها وحلا شيحة تتفاعل

ويبدو أن الفنانة عبير صبري فضلت أن تعيش صدمتها على شقيقها بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام، إذ تم بالفعل تشييع الجنازة مع أفراد أسرتها، دون الكشف عن الوفاة في وقتها، ولم تنشر عبير صبري أي تعليق قبل دفن شقيقها، كما أنها لم تفتح هاتفها المحمول للتواصل معها من قبل أي وسيلة صحافية أو إعلامية.

المشاهير ينعون شقيق عبير صبري

تفاعل عدد كبير من النجوم والفنانين مع منشور عبير صبري الحزين لوفاة شقيقها، وكتب لها الكثيرون رسائل تعزية مؤثرة، لمؤازرتها في فاجعتها.

وكتبت صديقتها الفنانة عبير منير: "ألف رحمة ونور عليه ربنا يغفر له ويدخله الجنة برحمته ويصبرك ويصبر ماما الفراق صعب أوي بس هنقول إيه غير إنا لله وإنا إليه راجعون".

بينما كتبت الفنانة وفاء عامر: "ربنا يصبرك حبيبتي وتقدري تكملي قلبي معاكي"، وكتبت الشيف مروة الشافعي: "حبيبتي ربنا يصبر قلبك ويصبركم ربنا اختاره في أيام مفترجة ربنا يرحمه راحمة واسعة يارب وأبويا وأموات المسلمين أجمعين".

رسالة مؤثرة من عبير صبري بعد وفاة شقيقها وحلا شيحة تتفاعل

وتفاعلت الفنانة حلا شيحة التي تغيب عن المشاركة في أي فعاليات فنية بينما تحرص على مشاركة زملائها في مناسباتهم الاجتماعية وقالت: "يا عبير البقاء لله وربنا يصبرك ويصبر ماما يارب".

رسالة مؤثرة من عبير صبري بعد وفاة شقيقها وحلا شيحة تتفاعل

كما تفاعل العديد من محبي عبير صبري على وفاة شقيقها، وتركوا لها تعليقات موازرة بالدعاء وتمني الرحمة للفقيد وكتب البعض داعياً: "اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم أدخله مدخل صدق اللهم ارزقه عفوك ورضاك".

يذكر أن آخر أعمال عبير صبري مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، وبمشاركة كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار