صور فستان ستيفاني صليبا بوزن 14 كيلوغرام في مهرجان الجونة: هكذا أطلت

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
صور فستان ستيفاني صليبا بوزن 14 كيلوغرام في مهرجان الجونة: هكذا أطلت
مقالات ذات صلة
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر
بالصور: ثنائيات خطفت الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة

أطلت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020 بفستان أنيق ومميز للغاية إلا أن وزن الفستان وماركته أثاروا الكثير من الجدل وتعليقات الجمهور.

إطلالة ستيفاني صليبا

اعتمدت النجمة اللبنانية بفستان باللون الفيروزي الرائع الذي تماشى جيداً مع لون بشرتها، الفستان من تصميم جورج حبيقة، الفستان كان مُزين بقطع لامعة بدرجات الازرق المتنوعة في انعكاس رائع لقوة الطبيعة والبحار.

واجهت ستيفاني صليبا صعوبة كبيرة في الحرجة بهذا الفستان بسبب وزنه الذي وصل إلى 14 كيلوغرام بخاصة وأن تصميم الفستان كان ضيق وصولاً إلى الخضر وله ذيل طويل كان ممتد خلفها.

كما اهتم الستايلست سيدريك حداد بباقي تفاصيل إطلالة ستيفاني صليبا، واعتمدت على تسريحة شعر رقيقة مع غُرة بسيطة وقصيرة وأضافت إلى الفستان أقراط صغيرة بحجم الأذن.

ستيفاني صليبا

وخلال لقاء معها على السجادة الحمراء، أكدت أنها تشعر بسعادة كبيرة بسبب تواجدها في مهرجان الجونة، وتشعر بالأمان منذ وصولها إلى مصر على الرغم من وجود بعض حالات كورونا إلا أن الالتزام وقواعد التوعية المنتشرة في كل مكان مما أكد على شعورها بالراحة حيث تشعر أنها بين أهلها.

كان الظهور الأخير لـ ستيفاني صليبا على السجادة الحمراء خلال مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ77 إلا أنها تعرضت للكثير من النقد بسبب فستانها الذي اعتبره البعض جرئ وغير لائق أبداً.

الفستان كان من تصميم جورج حبيقة إلا أنها اعتمدت على قماش شفاف وقطع لامعة تزينه بالكامل لذلك اعتبرها نقاد الموضة في العالم العربي إطلالة غير موفقة على الإطلاق تُخالف أسلوب ستيفاني الأنيق المعتاد.

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة

بالعودة إلى مهرجان الجونة عام 2020 تنافست عدد كبير من النجمات على لقب الأجمل، حيث أطلت النجمة ياسمين صبري وحدها على السجادة الحمراء بفستان أزرق ملكي وأضافت إليه تشكيلة من المجوهرات وأكدت أن الإطلالة من اختيار زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

هناك أيضاً إطلالة الإعلامية ريا أبي راشد التي اختارت فستان مكشوف الكتف باللون الزيتي واعتمدت على مجوهرات رائعة أبرزت الإطلالة أكثر واعتبرها النقاد من أفضل إطلالات حفل الافتتاح

أغرب إطلالات مهرجان الجونة

في حين تعرضت بعض النجمات للكثير من النقد والسخرية بسبب إطلالاتهن مثل شيرين رضا التي اعتبر البعض أنها تشبه الغوريلا بسبب الريش الكثيف على ظهر الفستان، كما تعرضت بشرى للسخرية أيضاً بسبب فستان أوف وايت طويل واعتبر الجمهور أنه يشبه اللحاف.

تعرضت النجمة يسرا للمزيد من السخرية بسبب فستان واسع وأضافت إليه عقد غريب يشبه الهاتف الجوال وهو ما عرضها للسخرية حيث كانت إطلالة غير موفقة على الإطلاق.