فنانون يدافعون عن ستيفاني صليبا بعد ملاحقتها قضائيا في لبنان

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
فنانون يدافعون عن ستيفاني صليبا بعد ملاحقتها قضائيا في لبنان

تواصل دعم الفنانين اللبنانيين عن زميلتهم الفنانة ستيفاني صليبا بعدما طال الأخيرة هجوماً واسعاً بعد ملاحقتها قضائيا بتهمة الإثراء غير المشروع وتبييض الأموال.

كريستينا صوايا تدافع عن ستيفاني

ومن الفنانين المدافعين عن صليبا الفنانة كريستينا صوايا والتي نشرت تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت فيها: "لا داعي للتخمينات والتقويلات أو التنمر أو التجريح. لطفاً ما حدا يستبق الأمور" 

وتابعت: "بانتظار تتوضح الصورة خلينا محترمين ومحبين بحق فنانة تتعرض لوضع استثنائي يمكن مظلومي فيه"، ودونت هاشتاج "ستيفاني صليبا".

واختتمت صوايا تغريدتها قائلة: "ارحموا من في الأرض يا عالم يرحمكم من في السماء".

كذلك انضم الممثل اللبناني مازن معضم إلى مجموعة المشاهير الذين يدافعون عن ستيفاني صليبا ونشر عبر تويتر قائلاً: "هلق صار كل الحق على ستيفاني؟! أو عم يلهون الناس متل العادة؟ متضامن مع زميلتي ستيفاني صليبا".

أما المتابعون انقسموا لرأي يؤيد أقوال مازن معضم بينما رأى البعض الآخر أن تغريدته غير موفقة وسألوه هل هو متضامن أيضاً مع رياض سلامة أيضا؟".

ومن جانبها ساندت الإعلامية اللبنانية ديما صادق زميلتها ستيفاني صليبا ونشرت عبر تويتر قائلة: "القاضي المالي علي إبراهيم أوقف الممثلة ستيفاني صليبا بعد الاستماع إليها وتم تسليمها إلى مكتب الجرائم المالية للتوسع بالتحقيق وهو لم يصدر مذكرة توقيف مسبقة بل استمع إليها وأوقفها للتحقيق".

سبب توقيف ستيفاني صليبا

قصة ستيفاني صليبا بدأت حينما رفعت غادة عون المدعية العامة الاستئنافية بجبل لبنان دعوى قضائية ضدها، واتهمتها فيه بالثراء غير المشروع وتبييض الأموال وهي نفس القضية التي زج فيها حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.

ونفى من جانبه نجيب ميقاتي رئيس الحكومة إصداره قرار بشأن منع ملاحقة صليبا أو تنفيذ مذكرة التوقيف في حقها.

لكن النائب العام اللبناني أصدر اليوم قراراً بشأن التحقيق مع ستيفاني صليبا من أجل التحقيق معها في قضية تبييض الأموال، ومن المقرر أن تترك صليبا في مقر المديرية العامة بعد استجوابها وتكون رهن التحقيق إشارة من المستشارة "عون".

 وأوضح مصدر قضائي لبناني أن ستيفاني صليبا موقوفة حالياً على ذمة التحقيق معها في القضية وأن القرار صادر من النائب العام المالي "على إبراهيم" وهو من تولى التحقيق معها.

يذكر أن ستيفاني صليبا قدمت عدة أعمال درامية شهيرة منها الساحر، دقيقة صمت، فوق السحاب، داون تاون، كارما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار