صور لرضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة تكشف بوضوح التحول الرهيب في بشرتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020 آخر تحديث: السبت، 06 يونيو 2020
صور لرضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة تكشف بوضوح التحول الرهيب في بشرتها
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب
تسريحات يومية سريعة للشعر الطويل بستايل رضوى الشربيني

انتشر على مواقع التواصل صور للمذيعة رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة الكبيرة التي تنالها حالياً، بفضل نصائحها الحاسمة للسيدات والفتيات بشأن علاقتهن مع الشريك.


صور رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة كشفت عن تحول ملحوظ في شكل بشرتها، فعقد رواد مواقع التواصل مقارنة بين صورة لها قديمة وأخرى التقطت بعد خضوعها لتنظيف بشرة منذ أيام في عيادة تجميل شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، فكانت النتيجة النهائية مذهلة.


صور رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة تكشف تحول بشرتها
 

كما أبرزت المقارنة بين صور رضوى الشربيني القديمة والحديثة، عن تغير ملامحها للأجمل بفضل عملية التجميل التي خضعت لها في أنفها، وعلى إثره أكد الكثيرون على أن هذه الجراجة موفقة، إلا أن ظل السؤال المطروح بقوة ما سر وراء صفاء ونعومة بشرتها الحالي؟!

تغير جذري في بشرة رضوى الشربيني
وظهرت رضوى الشربيني في صورها القديمة بنفس ملامحها الجميلة المتعارف عليها، مع تغير في شكل الأنف وملمس ولون بشرتها، فبدت أنها كانت تعاني ربما من حبوب صغيرة متفرقة، إلى جانب أن ظهور بشرتها بلون داكن عن الآن.

مقارنة متداولة لشكل رضوى الشربيني
وأشار الجمهور إلى أن رضوى الشربيني أصبحت بشرتها الآن أفتح من السابق، كما أنها تخلصت من عيوب البشرة من الحبوب وآثاره فأصبح وجهها أكثر صفاءً.

بشرة رضوى الشربيني الآن

يذكر أن رضوى الشربيني كشفت في وقت سابق عن إجرائها عملية تجميل في أنفها، كما أنها خضعت لرجيم قاسِ ساعدها على خسارة حوالي 30 كيلوجرامات من وزنها.