صور لعائشة الكيلاني قبل وبعد التجميل تكشف تطور ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
صور لعائشة الكيلاني قبل وبعد التجميل تكشف تطور ملامحها

تصدرت الفنانة المصرية عائشة الكيلاني ترند منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة، ليعيد الجمهور نشر صور لها بعد التجميل معبرين عن انبهارهم بتحولها لشخص آخر، وإليك بعد الصورة لعائشة الكيلاني قبل وبعد التجميل والتي تكشف تطور ملامحها.

تداول البعض عبر حساباتهم الشخصية صور للكوميديانة المصرية معبرين عن انبهارهم بتبدل ملامحها لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها، وزعم آخرون بأنها خضعت لـ30 عملية تجميل، وهو ما سبق ونفته عائشة الكيلاني في أحدث ظهور لها بعد التجميل.

عائشة الكيلاني تكشف سبب ابتعادها

يذكر أن السبب في تصدر عائشة الكيلاني الترند خلال الساعات الماضية هو الكشف عن سبب ابتعادها، موضحة أن المنتجين وصناع السينما لم يرسلوا لها أي ورق لأعمال فنية جديدة. وقالت الفنانة المصرية: "بعض صناع الأعمال الفنية يصرون على التعامل مع الفنانات الشابات أفضل من التعامل مع كبار السن.. الفن هو شغلي الوحيد، ومقدرش أبعد عنه، محدش بيبعتلي حاجة، والبنات الصغيرة شغالين أكتر مننا".

وأضافت عائشة الكيلاني: "واحد بعت لي 6 ورقات وبيقولي هتشتغلي مع النجم الفلاني، قولت له لا دا النجم بتاعك هو اللي يشتغل معايا أنا ليّا تاريخ".

 عائشة الكيلاني قبل وبعد التجميل

نشر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لعائشة الكيلاني قبل وبعد التجميل، متسائلين عن عدد عمليات التجميل التي بدلت ملامحها بهذا الشكل، وذلك قبل أن تحسم الكوميديانة الشهيرة الأمر.

وقالت عائشة الكيلاني رداً على ما تردد بشأن خضوعها لـ30 عملية تجميل: "كل ما أشيع حول خضوعي لـ30 عملية تجميل غير صحيح، كل ما قمت به عملية تقويم للأسنان"، كما كشفت الكوميديانة الشهيرة أن سبب غيابها الفترة الماضية لم يكن بسبب عمليات التجميل الكثيرة كما أشيع، لكن بسبب زيادة وزنها الكبيرة.

 وأضافت في لقاء سابق لها مع الإعلامية لميس الحديدي: "وزني زاد كثيراً بسبب تناول عقار الكورتيزون بعد إصابتي بأحد الأمراض، زيادة الوزن حسّن من مظهري، لكن فقدت 12 كيلو جرام وقمت بعمل تقويم لأسناني".

البعض تسائل عن رد فعل زوج عائشة الكيلاني بعد تغير ملامحها وتحولها لشخص آخر، وهو ما ردت عليه عائشة الكيلاني قائلة: "زوجي قال لي عندما أجريت تعديل  أسناني إيه القمر ده يا عفريتة". في إشارة منه إلى ترحيبه بالأمر وإعجابه بتطور ملامحها.

وأشارت عائشة الكيلاني إلى زيادة وزنها معتبرة أنها سبب في تغير ملامحها حيث قالت الفنانة الشهيرة إن تناولها أدوية تحتوي على الكورتيزون أدى إلى زيادة وزنها.

كشفت الصور التي تكشف تطور ملامح عائشة الكيلاني قبل وبعد عن تغير لون شعرها، والذي كان له دور كبير في تبدل ملامحها، فتحول من اللون الأسود إلى البني الفاتح فضلاً عن تغييرها لقصة شعرها المعتادة لتصبح كاريه قصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار