فوز الفهد تكشف حقيقة لون بشرتها لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
فوز الفهد تكشف حقيقة لون بشرتها لمتابعيها

كشفت فوز الفهد اللون الحقيقي لبشرتها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، لتفاجئ الفاشنيستا الكويتية جمهورها بلونها الحقيقي.

وفي مقطع الفيديو سخرت فوز الفهد من لون بشرتها، حيث قالت إنها شديدة البياض لدرجة ظهور عروقها بشكل بارز، وكشفت عن حيلتها للظهور بلون بشرة بدرجة أغمق. لتتعرض بعدها الفاشنيستا الكويتية لانتقادات حادة وموجة عالية من السخرية.

وأثارت الفاشنيستا الكويتية حالة من الجدل خاصة حيث تساءل البعض عن سبب حديث الفاشنيستا الكويتية عن لون بشرتها، معتبرين أنها تمهد للظهور بملامح  جديدة ولون بشرة مختلف باستخدام تقنيات التجميل.

فوز الفهد تكشف لونها الحقيقي

ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت الفاشنيستا الكويتية قائلة: "بسوي تان، أنتم صدقتم الآن إن لوني هكذا! أنا بيضاء جدا، أنا كلي عروق، أنا أوفر بيضا، وأبيض من كده، طول عمري كنت أطل عليكم بالتان".

واستعرضت الفاشنيستا الكويتية، فوز الفهد، لون بشرتها في مقطع الفيديو وأظهرت شكل يديها والعروق بارزة فيهم لشدة بياضها، لتتباين بعدها ردود الأفعال حول مقطع الفيديو للفاشنيستا الكويتية، فبينما اعتبر البعض أن درجات اللون التي تظهر بها هي الأفضل وتتناسب معها، رأى آخرون أن لونها الطبيعي أجمل من اللون الذي تظهر به في منصات التواصل الاجتماعي ويتناسب مع طبيعة ملامحها.

فيما تعرضت الفاشنيستا الكويتية لموجة عالية من السخرية حيث سأل متابعون عن سبب حديثها عن لونها، معتبرين أنها تمهد لظهورها بدرجة بياض أكثر من ذلك باستخدام تقنيات التجميل، حيث كتب متابعاً: "راح تاخد إبرة تبييض وتمهد الطريق للنتيجة عشان ما في حد يسولف عليها"،  فيما كتب آخر: "إيش الهدف من الموضوع وإيش دخلنا في لونك، ما في شي بتطلعوا تتكلموا فيه وخلصت القضايا والسوالف كلها طالعة تحدثينا عن لونك".

كما سخر آخرون من حديث فوز الفهد عن لونها معتبرين أن درجة بياضها عادية وأنها تبالغ في الحديث عنها ليبدأ البعض في الاستشهاد  بعدد من النجمات ذوات البشرة الفاتحة للغاية بينهن النجمة العالمية نيكول كيدمان، حيث كتب متابع: "ما شافت نيكول كيدمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار