صور: محمد منير يصدم الجمهور بزيادة وزنه المفاجأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
صور: محمد منير يصدم الجمهور بزيادة وزنه المفاجأة
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة تعلن تفاصيل جديدة لحالتها الصحية بتعليق ساخر
أحمد خميس يظهر بشكل مفجع للجمهور وهذه حقيقة مرضه
خالد النبوي بعد صورته مع عمال النظافة: خادم القوم سيدهم

فاجأ الفنان محمد منير الجمهور بزيادة وزنه بشكل كبير خلال ظهوره الأخير مع الراقصة جوهرة. 

محمد منير يصدم الجمهور بزيادة وزنه

وكانت الراقصة جوهرة قد نشرت على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في إنستجرام مجموعة من الصور التي تجمعها بالنجم الكبير محمد منير، الذي ظهر يقف بجانبها بوزن زائد صدم محبيه. 

صور: محمد منير يصدم الجمهور بزيادة وزنه المفاجأة

علقت جوهرة على الصورة قائلة:"هذا شرف لي مع الملك"  وبعد أن انتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت بعض المواقع أخباراً عن تعاون منير مع الراقصة جوهرة في كليب أغنيته الجديدة التي يستعد لطرحها في الفترة المقبلة، الأمر الذي لم يعلّق عليه منير، سواء بالنفي أو بالتأكيد، وهو ما أثار تساؤلات جمهوره عن صحة الأخبار التي تم تداولها. 
صور: محمد منير يصدم الجمهور بزيادة وزنه المفاجأة

وكان  الكينج محمد منير قد طرح أخيراً أحدث أغنياته "الناس في بلادي"، عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، بمشاركة الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم التي كانت إحدى مفاجآت الكليب. 

أغنية الناس في بلادي، من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، والكليب من إخراج أحمد عبد المحسن. 

في إطار آخر، يستعد الكينج محمد منير لطرح ألبومه الجديد باب الجمال خلال الاسبوع الجاري، حيث انتهى محمد منير من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، وهم باب الجمال كلمات احمد حسن وألحان احمد زعيم، وأنا رايق كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار، و وارسم حبيب شبهك ألحان وجيه عزيز وتوزيع رومان بونكا، وتوب الفرح وهي أغنية باللغة النوبية الأسوانية 

محمد منير يكشف حالته الصحية 

وفي حفلته التي أقامها في مايو الماضي  لاحظ الكثيرون أن الكينج محمد منير غنى هو جالساً على مقعد، وذلك بسبب خضوعه لجراحة دقيقة في مفصل الحوض، موضحاً بنفسه لكل محبيه بأنه في طريقه للشفاء تماماً من وعكته، بعد أن أجرى عملية في مستشفى الطبي العالمي. 

وحرص محمد منير على طمأنة كل محبيه على وضعه الصحي الآن، من خلال الوقوف على كلتا قدميه من أجل إثبات أنه يتماثل الشفاء، ثم وجه الشكر لكل الأطباء الذين ساندوه وأشرفوا على علاجه خلال الفترة الماضية.