صوفينار تهاجم صالح جمعة: أنت مش توم كروز وخليك رجل مرة واحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
صوفينار تهاجم صالح جمعة: أنت مش توم كروز وخليك رجل مرة واحدة
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

عادت الراقصة الأرمنية المقيمة في مصر، صوفينار الشهيرة بـ صافيناز، للاستحواذ على اهتمام الجمهور، بعد التصريحات الأخيرة المتبادلة بينها وبين صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا.

تصريحات صالح جمعة عن صوفينار

حل صالح جمعة، ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، على قناة القاهرة والناس، وتحدث عن الجدل الدائر عن علاقته بالراقصة صوفينار.

وقال صالح جمعة خلال اللقاء، إن صوفينار هي من لاحقته وتعرضت له، مشيرًا إلى أنه تعرف عليها عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين بينهما.

أضاف صالح جمعة أن صوفينار هي من بدأت في إرسال رسائل له عبر حسابه على إنستغرام، لافتًا إلى أنها بعثت إليه بصور قبلة "إيموجي"، ليرد عليها بصور قلوب بنفس الطريقة.

تابع لاعب سيراميكا كليوباترا، أنه بعد أن رد على الراقصة، قامت بحذف رسائلها من إنستغرام، حتى تظهر رسائله هو فقط، وكأنه من بدأ بالحديث معها، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يتحدث لأي شخص على صندوق رسائله الخاص قبل أن يبدأ الطرف الآخر.

رد صوفينار على صالح جمعة

ردت صوفينار على تصريحات صالح جمعة في شيخ الحارة، مؤكدة أنه كاذبًا ولا يصح أن يتحدث بأمور لم تحدث، حتى يبرئ ساحته.

أضافت: "خليك رجل مرة واحدة في حياتك"، مشيرة إلى أنه من الطبيعي أن يغازل الرجل المرأة وليس العكس، وكان على صالح جمعة تحمل مسئولية ما فعله والاعتراف بالحقيقة.

أكدت صوفينار، أنها مستغربة من نفي صالح جمعة لما حدث، لأنه هو من بدأ بالحديث معها ومغازلتها مغازلة عادية، ردت هي عليها برد مجامل، متساءلة عن الداعي لكل هذا الهروب من الحقيقة برغم احتفاظها بنسخة من الرسائل.

هاجمت صوفينار صالح جمعة مجددًا، مشيرة إلى أن مغازلتها له هو شيء غير منطقي قائلة"ليه يا عم توم كروز؟ أنتونيو بانديراس؟ جيمس بوند؟"، مؤكدة أنها لا يمكن أن تغازله إلا لو كان في وسامة الممثلان الهنديان هريثيك روشان وشاروخان، موضحة أنها لا تراه شابًا جذابًا أو جديرًا بهذه المغازلة.

أوضحت صوفينار أن تصريحات صالح جمعة أغضبتها، وأنها لا تخرج للرد عليه بحثا عن الحصول على مزيد من الأضواء أو صناعة تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن ما يهمها هو عدم اتهام أي شخص لها بالكذب.

لا أعرف صالح جمعة: 

تطرقت صافيناز في لقائها خلال حلقة سابقة من برنامج شيخ الحارة والجريئة، لأزمتها مع لاعب النادي الأهلي المصري صالح جمعة .وقالت: “أنا لا أعرفه ولم ألتق به على الإطلاق، ولو شاهدته لن أميزه لأني لا أعرف شكله”.

وتابعت: ” لم أفتعل مشكلتي مع صالح جمعة عشان التريند يا ريت كانت المشكلة كده، أنا مش من الناس اللي بعمل تريندات. وبعمل شغلي بس، وقد يكون أحد أرسل صالح جمعة لي، هو عاكسني ومسح الرسالة وقال للناس إني أرسلت وردة له وعاكسته”.

تزوجت مرتين فقط:

وعن عدد زيجاتها قالت صوفينار: ”تزوجت مرتين فقط وخُطبت 4 مرات، ولا أستطيع أن أعيش بدون رجل. هل يوجد أحد يعرف أن يعيش بدون رجل؟! ولكن سيكون لدي عملي، ولن أمسك بيده كل يوم”.

وتابعت: ” تزوجت رجل في شرم الشيخ، لم أكن أحبه لكنه كان حنوناً، واعتزلت الرقص لمدة 4 سنوات من أجله. ولكن لم نفهم بعض، ثم اكتشفت أن قلبه كان كبير زي فندق شيراتون أو فورسيزون، وخانني”.

وفي تصريحات سابقة، كشفت الراقصة أنها تلقت عروضاً كثيرة للزواج من أثرياء الخليج لكنها رفضتهم جميعا. وقالت إن سبب رفضها لهم هو لأنهم كبار في السن، وقالت إنها ترغب في الارتباط برجل صغير: “أنا بحب الرجالة الصغيرة”.

تعرضت للتحرش:

تحدثت الراقصة عن التحرش قائلة: “لو تحرش بيّ أحدهم وأنا أرقص، سأشوه وجهه، ولن ينسى ما سأفعله بي حتى لو كنت سأموت، سأضربه”.

كما روت الراقصة أحد المواقف قائلة: “في مرة كنت أركب مترو في موسكو. وحاول رجل أن يمسك خصري، التفت وضربته بقدمي وأوقعته عن السلالم المتحركة، ومسكته من قميصه وطلبت الشرطة له”.