بعد ظهورهما معا: شاكيرا وتوم كروز يثيران الجدل حول علاقتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
بعد ظهورهما معا: شاكيرا وتوم كروز يثيران الجدل حول علاقتهما

شوهدت شاكيرا وهي تستمتع بوقتها رفقة النجم توم كروز، في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في ميامي لعام 2023، كما ظهر نجلاها معها في نفس المكان، مما دفع الصحف العالمية للحديث حول إمكانية وجود علاقة جديدة تنشأ بين النجمين.

هل تتواعد شاكيرا وتوم كروز؟ 

بالتزامن مع انطلاق العديد من التكهنات حول ميلاد علاقة جديدة بين كيندال جينر وباد باني، خطفت شاكيرا الأنظار بظهورها مع توم كروز في ميامي.

منذ شوهد الثنائي معا، لا يكاد المعجبون يتوقفون عن الحديث حول علاقة جديدة نشأت بينهما، على سبيل المثال فقد ظهرت شاكيرا وهي تتبادل أطراف محادثة ممتعة مع توم كروز، قبل دخول نجلها الأكبر للمشهد والبدء في القفز بسعادة وهو يتحدث إليها، فيما أمسكت رأسه بحنو.

شاهدوا شاكيرا وتوم كروز معا

وحضر السباق أيضا مشاهير آخرون مثل مغني الراب ويليام، الذي التقط صورة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. ومن بين المشاهير الآخرين في سباق الجائزة الكبرى في ميامي أسطورتي التنس سيرينا وفينوس ويليامز والملاكم السابق مايك تايسون ولاعب التنس روجر فيدرر والمنتج الموسيقي تيمبالاند والممثل فين ديزل والمغني بيكي جي وغيرهم.

يذكر أنه في الأشهر القليلة الماضية، كان هناك العديد من التكهنات حول حالة المواعدة لشاكيرا -التي انتقلت مؤخرا إلى ميامي- بعد انفصالها الدرامي عن شريكها جيرارد بيكيه الذي أعلن علاقته مع صديقته، كلارا شيا مارتي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار