ضجة بعد طلاق غادة عادل ومجدي الهواري وتسريبات كشف ما وقع بينهما بالضبط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أغسطس 2018
طلاق غادة عادل ومجدي الهواري بعد زواج 20 عاماً
مقالات ذات صلة
غادة عادل تكشف خفايا تدهور علاقتها بطليقها وما حدث بعد الانفصال مباشرة
فيديو غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من زوجها مجدي الهواري
أنباء عن عودة غادة عادل لزوجها وتسريبات كشفت تفاصيل الصلح بينهما!

كشفت تقارير صحفية أن الطلاق الرسمي وقع بين الفنانة غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، بعد زواج استمر 20 عاماً أنجبا فيه خمس أولاد.

شاهدي أيضاً: ماذا حدث لوجه غادة عادل؟ أحدث صورها تحدث ضجة على انستقرام

طلاق غادة عادل ومجدي الهواري أكده مصدر مقرب بينهما، مشدداً على إنهما مازالا يحتفظان بعلاقة الصداقة بينهما، ويظهران سوياً في المناسبات العامة والاجتماعية، بحسب موقع اليوم السابع.

وأضاف المصدر أن انفصال غادة عادل ومجدي الهواري وقع منذ رمضان 2017، في الوقت الذي طاردهما شائعات الطلاق بقوة، والتي قيل وقتها أن بينهما خلافات والانفصال وقع بشكل غير رسمي، إلا إنهما كانا ينفيان الأمر ولكن أصدقائهما المقربين بينهما كانا على علم بما يجري معهما.

طلاق غادة عادل ومجدي الهواري بعد زواج 20 عاماً
ومن جانبها، أكدت غادة عادل خبر انفصالها لإحدى المجلات العربية، مضيفة أن الطلاق وقع بينها وبين زوجها مجدي الهواري منذ فترة، ولكنها احترمت رغبته في عدم الإعلان عن الأمر رسمياً، بحسب صدى البلد.

وأضافت غادة عادل إنها لم تكن تنفي أو تؤكد أخبار طلاقها التي طاردتها منذ فترة، وأي نفي جاء على لسانها يعد مفبركاً.

ومن جهة أخرى، كان مجدي الهواري يحرص دوماً على نفي طلاقه من غادة عادل، بخلاف نشره الدائم لصور تجمعهما على حسابه على انستقرام، أخرها رحلتهما مع أولادهما للساحل الشمالي.

ضجة بعد إعلان طلاق غادة عادل ومجدي الهواري
وكشفت تسريبات أن غادة عادل ومجدي الهواري اتفقا سوياً بعد الانفصال أن تظل علاقتهما مترابطة من أجل أولادهما، بخلاف وجود مشاريع بينهما تجارية وفنية مشتركة، مما يعد مسألة ابتعادهما بشكل قاطع أمراً صعباً، بحسب مجلة هي.

الجدير بالذكر أن شائعات انفصال غادة عادل ومجدي الهواري ظلت تطاردهما قرابة العام، وينفي الزوج خبر انفصالهما عن طريق نشر صور بينهما مشتركة للتأكيد على أن كل ما يقال عنهما غير صحيح.

وكانت التقارير الصحفية أشارت من قبل أن مشاكل عدة كانت تقع بين غادة عادل وزوجها في كواليس برنامجها "تع اشرب شاي"، كما أن أزمة وقعت بينهما في مهرجان الجونة السينمائي، ورغم كل ما قيل عن الأزمات بين الزوجين كان يتم النفي بطريقة غير مباشرة.