ضجة بعد نشر صورة جريئة لياسمين صبري في شاطئ خاص وردها صعق منتقديها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2017
ياسمين صبري

يبدو أن البعض يترصد للفنانة ياسمين صبري وهذا ما ظهر جلياً في اليومين الماضيين، مع انتشار صورة لفتاة ترتدي المايوه "البكيني" في أحد الشواطئ الخاصة في الساحل الشمالي، ليتردد أنها هي ياسمين التي تستمتع بوقتها هناك.

شاهدي أيضاً: ياسمين صبري تشعل انستقرام بأحدث صورها: إطلالتها الأنثوية حديث الجميع    

وانهال النشطاء بالتعليقات الجارحة على صورة ياسمين صبري بالمايوه متسائلين كيف أصبحت جريئة هكذا، فهي متحفظة للغاية في حياتها الشخصية ولا تدلي بأي معلومات تخص نطاقها الشخصي والعائلي، فكيف تكون هكذا متحررة وهي في مكان عام؟

ومع تداول الصورة بشكل كبير والتعليقات المسيئة التي أخذت في الانتشار تارة وأخرى تعدت نطاق الحدود اللائقة، نفت ياسمين صبري أن تكون الصورة المتداولة خاصة بها، مؤكدة على أن في الوقت الذي قيل أنها في الساحل الشمالي كانت هي خارج مصر من الأساس.

ياسمين صبري
وعبرت ياسمين صبري عن استيائها من تداول مثل هذه الصور وربط اسمها بها، مؤكدة على أنها ليست هذه الفتاة الموجودة في الصورة المتداولة، بحسب تصريحها لعين.

الغريب في الأمر أنه وعلى الرغم من نفي ياسمين صبري ارتباطها بهذه الصورة المتداولة، ألا أن البعض يصر على أنها هي بالفعل، وأنه لا يمكن أن يكون الشبه بينهما متقارب لهذه الدرجة، ليدافع عنها محبيها أنها حتى لو كانت الصورة منسوبة لها فهي لها حياتها الخاصة وعلى الجمهور عدم التدخل فيها.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم نشر صورة غير متوقعة لياسمين صبري، فمنذ أسابيع قليلة تم نشر صورة لها قبل الشهرة، مع عقد مقارنة بين ملامحها في ذلك الوقت وحالياً، مما دفع البعض للتأكيد على أنها خضعت للتجميل.

وفي سياق آخر، تستعد ياسمين صبري لدخول فيلم جديد مع الفنان محمد إمام يحمل اسم "شمس وقمر"، وهو ثاني تعاون بينهما بعد فيلم "جحيم في الهند" الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور السينمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار