طالبه جامعية في السعودية تقدم شكوى ضد والدها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
طالبه جامعية في السعودية تقدم شكوى ضد والدها!

ولاتزال مسلسلات العنف الاسري بالسعودية مستمرة كما  تقدمت طالبة جامعية بشكوى ضد والدها لمركز شرطة حي السويدي بالرياض، وذلك لتعنيفه أخوَيْها الصغيرين وطردهما الدائم من المنزل منذ عودتهما من المدرسة إلى منتصف الليل، مشيرة إلى قيامها بتوقيف والد الطفلَيْن على ذمة القضية.

وبينت الطالبة في شكواها أن أختها وأخاها يبلغان من العمر ١٢ و١١ عاماً، وأنهما يلجآن إلى قضاء النهار بأكمله داخل المسجد الخاص بالحي الذي يسكنون فيه، كما أوضحت أن والدها منفصل عن والدتها منذ أعوام وأنه يقوم بضربهم كل يوم وطردهم من المنزل، وتابعت: "والدي دائم التعنيف لنا، وقد وضعنا في دار منذ أن كنا أطفالاً، والآن يعيد الكرة بأخوَيّ الصغيرين، ما اضطرني لتقديم شكوى ضده"، لافتة إلى أنها كانت خائفة على أخويها من التعرض للأذى أو التحرش، كونهما وحيدين ووالدها لا يعلم عنهما شيئاً.

ومن جهه اخرى، قال المدير العام للحماية بوزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد الحربي وفقا لصحيفة "سبق" إنه تم إيداع الطفلين بدار الحماية في الرياض، مشدداً على ضرورة الإبلاغ عن أي حالة عنف لمركز البلاغات أو جمعية حقوق الإنسان.

وقال احد المصادر  الامنية أن والد الطفلَيْن سبق أن سُجن قبل سنتين، بسبب تعنيفه أطفاله في قضية مشابهة، فيما أُحيلت هذه القضية إلى هيئة الإدعاء والتحقيق.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار