طرق متنوعة لتنسيق البلوزات القصيرة "Crop Tops"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
طرق متنوعة لتنسيق البلوزات القصيرة "Crop Tops"
مقالات ذات صلة
جربي الكروشيه هذا الصيف مع تصاميم وألوان مميزة
أجمل صيحات صيف 2021 العملية والأنيقة
طرق وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس

بفضل الخصر المرتفع المعتاد للتنانير والبناطيل والهوس الأخير بموضة التسعينات، شهدنا في الفترة الماضية عودة بطيئة لكن ثابتة، لما يسمى بلوزات الـ"Crop Tops" أو القمصان بدون أكمام والبلوزات، من الحافة القصيرة جداً مصممة لتلبية الحاجة الدقيقة جداً ولكن إلى أي مدى يمكن أن يذهب الاتجاه هذا الموسم؟ بعد أن شهدنا التصميم القصير المنهجي لجميع أنواع القمصان، جاء هذا العام ويبدو الآن أن دور البلوزات القصيرة في الوقت المناسب للصيف. 

البلوزات القصيرة في عروض الأزياء

هذا الاتجاه، الذي تم اختباره بالفعل على نطاق واسع ومع ذلك، فقد وجد مساحة واسعة في عروض أزياء ربيع وصيف 2021، مع مقترحات موقعة من Etro و Jacquemus و Versace التي دفعتنا على الفور إلى السؤال، في الواقع، هذه البلوزات القصيرة المبهجة هي بالتأكيد خيار رائع لابتكار ملابس للشاطئ راقية للتباهي بها في الإجازة، مع حقيبة من القش وزوج من الصنادل المسطحة وشعر بني فاتح وشعر لا يزال رطباً.

  • في دار أزياء Etro، على سبيل المثال، يريدها مطبوعة بالكامل، في واحدة بنمط بيزلي ملون مطابق مع كيمونو طويل. 
  • من ناحية أخرى، يقترح جاكيموس Jacquemus من القميص الصغير سلسلة، بأكمام طويلة أو قصيرة، بفروق دقيقة أو زخارف، مربوطة بشريط استراتيجي ليتم ربطه خلف الظهر.
  •  يتم دمجها مع تنانير بستايل بنسيل سكيرت بأطوال مختلفة مع فتحات مدروسة، لخلق ملابس رومانسية وأنثوية، بالتأكيد يمكن نسخها! تماشياً مع الحد الأدنى من الجمالية الأنيقة، النموذجية في Simone Porte والتي نحبها كثيراً.
  • من ناحية أخرى، فإن قميص فيرساتشي Versace الأعلى مخططاً بالألوان أو مغطى بطبعة Trésor de la Mer الأيقونية ويمكن تركه مفتوحاً فوق المايوه بلون النيون وهو مثالي لليالي الصيف الساحرة.

طرق تنسيق البلوزات القصيرة "Crop Tops"

باختصار، بعد الظهور لأول مرة على منصات عروض الأزياء، تتوفر كل الظروف المناسبة لارتفاع الترند وإذا أعجبتك الفكرة بالفعل، يمكنك البدء في تجربة ستايلات صيفية ممتعة أخرى، بالطبع، يبدو أن الشاطئ هو أفضل مكان لعرض هذا النوع من الملابس ولكن إذا تطابق القميص بشكل صحيح، فيمكن أن يثبت في الواقع أنه حليف جيد حتى في المدينة مع البنطلونات عالية الخصر.

  • جربي البلوزات القصيرة مع بنطلون عالي الخصر وزوج من النعال وبلوزة ضيقة أسفلها إذا كنتِ لا تحبين فكرة عرض بطنك في وسط المدينة، المهم هو العثور على التنسيق المناسب لكِ.


البلوزات القصيرة  الأنيقة هي الجزء الأساسي لخزانة ملابس صيف 2021، إليكِ كيفية دمجها وفقاَ لإطلالات مدرجة يسهل تنسيقها:

سيطرت البلوزات القصيرة على كل مظهر منذ بداية العام، بالطبع، لنقول الحقيقة التي سمعنا عنها، لبعض الوقت الآن، لكن عام 2021 هو بلا شك العام الذي خضع فيه هذا الثوب لأهم التحولات، أولاً مع إصدار الكارديغان القصير، ثم مع قميص ومؤخراً أيضا مع الأسلوب الجديد والأوشحة الحريرية التي تربط حول الصدر، في الأشهر الأخيرة، سرقت القمصان القصيرة المشاهد في العديد من فئات الملابس وأكدت أنها الخيار المفضل لبيوت الأزياء الرائعة في هذا الموسم بعد موسم تقدم اختلافات جديدة فخورة. 

وهكذا، تصبح منصات العرض هي المرحلة الأخيرة لعمليات التنسيق الجديدة التي تلهم مجموعات وتركيبات جديدة والتي تضع بلوزة قصيرة جداً في مركز المظهر وفي الواقع جلبت صيحات ربيع وصيف 2021، الاهتمام على وجه التحديد لاستخدام الـCrop Top والتي تعتبر من الملابس الرياضية البحتة أصبحت الآن قادرة على رفع الزي وأكثر لتحويله إلى إطلالة يومية عملية أنيقة وعند حلول المساء، بالطبع، يكمن في بناء المظهر وفي اختيار جميع العناصر التي يتكون منها، ليتم اختيارها وفقاً لتوازن مثالي.

  • إذا كان الهدف هو الوصول إلى مستوى أعلى، فيجب عليكِ بالضرورة رفع المستوى، الحل؟ بالإضافة إلى التركيبات الذكية، من الجيد اختيار البلوزات الأنيقة للغاية، بما يتماشى مع الموضة التي تفضليها وأن تكون إصدارات ثمينة ومطرزة وشبه كوتور قادرة على إضفاء اللمسة السحرية والخاصة الحيلة.
  • بمجرد العثور على النموذج المثالي، ستكونين قادرة على وضعه في السياق الصحيح: يتم ارتداء البلوزات القصيرة للغاية تحت بدلة البنطلون الكلاسيكية بينما يتم ارتداء الملابس الأكثر قيمة على التنانير منخفضة الخصر.
  • يعمل المظهر المنسق أيضاً بشكل رائع، سواء في الإصدارات المنقوشة أو في الفروق الدقيقة في الألوان.
  • وإذا كنتِ تريدين حقاً أن تكوني في الجانب الآمن، راهني كل شيء على اللون الأسود الكامل: خيار رابح لم نتجاهله بالتأكيد في اختيارنا.