أفكار مختلفة لارتداء اللون الوردي في الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022 آخر تحديث: منذ 3 أيام
أفكار مختلفة لارتداء اللون الوردي في الصيف
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء اللون الوردي في الصيف
أفكار ستلهمك لارتداء اللون الوردي
أفكار مختلفة لارتداء أحذية الإسبادريل مع ملابسك الصيفية

مع بداية الصيف، ينصب كل الاهتمام على الألوان لكن هذا الموسم بالأخص كان الاهتمام الأكبر باللون الوردي الفوشية وأصبح من ضمن الألوان الرئيسية لفصل الصيف، حيث كان أحد أهم صيحات الموضة في موسم الربيع والصيف هو لوحة الألوان الوردية بأكملها. 

اللون الوردي هو لون الحب الحقيقي والعاطفة، بعد أن أصبح شائعاً في بداية القرن العشرين أصبح اللون الوردي ظلاً للأمومة ورمزاً للرغبة في الاستقرار ومؤشراً للضعف والسذاجة وحتى التصور المتحيز للعالم، في الوقت نفسه، وُلد تعبير "النظر إلى العالم من خلال نظارات وردية اللون"، أي الإيمان بفكرة السعادة والنظر إلى كل شيء بنظرة إيجابية.

لذا ننصحك بتجربة اللون الوردي بدرجة الفوشية مع إطلالتك الصيفية وهنا نقدم لكِ جميع النصائح التي ستساعدك على تنسيق إطلالات لا حصر لها مع هذا اللون المنعش.

اللون الوردي في شكل الترتر

كوني جريئة ليس فقط مع اللون الوردي الفوشية ولكن أيضاً مع القماش ولا يوجد أفضل من الترتر بهذا اللون الجريء لإطلالة ساحرة لمناسبة خاصة.

ارتديه كجزء من ألوان أخرى

لماذا لا ندمج اللون الوردي مع ألوان أخرى مثل الأصفر والبنفسجي والأحمر والوردي الفاتح أو مع مجموعة من الظلال المختلفة، بالتأكيد ستجدين مجموعة الألوان المفضلة لكِ المناسبة مع هذا اللون.

اللون الوردي الفوشية مع الأبيض

سواء كانت قطع بيضاء في نفس الملابس أو في إكسسواراتك، فإن  هذا التباين يعمل بشكل مثالي مع أي إطلالة.

اللون الوردي مع طباعة الحيوانات

طباعة الحيوان جريئة مثل اللون الوردي الفوشية ونعلم جيداً أن الجمع بين الاثنين يبدو صعباً للبعض لكن نحن هنا ننصحك باختيار اللون الوردي في الملحقات مثل الحقيبة والحذاء مع فستان بنقش الفهد أو العكس يمكنك ارتداء ملحقات بطباعة الفهد مع إطلالة باللون الوردي.

اللون الوردي الفوشية مع نقش الأزهار

هذا هو الثنائي الخالد، الوردي والأزهار، كلاهما أنثوي ويبدوان رائعين معاً على فستان أو بلوزة.

اللون الوردي في إطلالة كاملة

إذا كنتِ تترددين دائماً في تنسيق اللون الوردي ولا تعلمين كيفية تنسيقه، جربيه في إطلالة كاملة، على سبيل المثال مع بدلة أو فستان وملحقات من نفس اللون أو طقم متطابق.

من يناسبه اللون الوردي؟

يحتوي أي لون على عدد كبير من الظلال، يمكن أن تكون أفتح أو أعمق أكثر هدوءاً أو أكثر حدة، يمكن لأي شخص أن يجد لونه الوردي في لوحة غنية من الباستيل الناعم إلى الفوشية، عادة ما يكون عشاق اللون الوردي من الذين يحبون التخيل والحلم، يرتبط هذا اللون أيضاً بالموهبة والإبداع، يحب اللون الوردي كقاعدة عامة، الأشخاص الهادفون الذين يشعون بالإيجابية والحسم.