طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر رسميًا بعد زواج أحدث جدلًا واسعًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر رسميًا بعد زواج أحدث جدلًا واسعًا

أعلنت الفنانة المصرية، برلنتي عامر، زوجة الفنان المصري، سعد الصغير، انفصالها بشكل رسمي عنه، بعد زواجهما وقصة حب جمعتهما استمرت لمدة عام تقريبًا.

وعلى حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت برلنتي عامر: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير.. تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".

وكانت الممثلة المصرية الشابة، برلنتي عامر، قد أحدثت جدلًا واسعًا بإعلانها الزواج من الفنان المصري سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج حدث في شهر فبراير/شباط 2021، وأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" منعهما من الاحتفال بهذا الحدث.

طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر رسميًا بعد زواج أحدث جدلًا واسعًا

وقد جمعت سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير من العام الماضي، بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.

طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر رسميًا بعد زواج أحدث جدلًا واسعًا

أزمة زواج برلنتي عامر وسعد الصغير:

أحدثت هذه الزيجة، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد معرفة الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير نور الهدى زواجهم، العام الماضي، تحديدًا في شهر أبريل/نيسان 2021، بجانب إنكار نجل الفنان زواج والده منها.

بدأت القصة، عندما فاجأت جمهور الفنان سعد الصغير، العام الماضي، بنشر فيديو له عبر صفحتها عبر «إنستجرام»، يهنئها فيه بعيد ميلادها ويعلن زواجها منه، حيث وجه الفنان رسالة لها في عيد ميلادها، قائلًا: «بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم».

وأهدى سعد الصغير زوجته برلنتي عامر خلال عيد ميلادها الماضي، 3 أطقم ألماس وطقم ذهب فيرزاتشي واحتفل الثنائي هذه المناسبة في أحد أماكن السهر بالقاهرة وغنى الثنائي ورقصا على عدد من الأغاني.

طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر رسميًا بعد زواج أحدث جدلًا واسعًا

بعد معرفة الزوجة الأولى للفنان سعد الصغير، زواجه من برلنتي عامر، قامت بشن هجومًا حادًا على الثنائي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»: «حسبي الله ونعم الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب، ثم قامت بنشر صور تجمعها مع أولادها، وعلقت عليها قائلة (عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا أنى فعلا عرفت أربي رجاله أتشرف بيهم سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كله، توتي وحودة ومنة ومودي)، يارب يديني طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش واربي عيالكم زي ما ربتكم».

الراقصة شمس تؤكد زواجها من سعد الصغير سرًا:

عام وراء الآخر، ويخرج المطرب الشعبي سعد الصغير، بخبر زواجه من راقصة أو فنانة جديدة، ليثير بها الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فقدت أعماله بريقها وخطفت المهرجانات البساط من الأغنيات الشعبية.

وقد عاش الفنان سعد الصغير منذ فترة أزمة بسبب زواجه من الراقصة شمس، وانتشار فيديو له وهو يقوم بتقبيل قدميها، وخلال ظهوره في برنامج «مع الفارس»، والذي يقدمه المذيع العراقي نزار الفارس عبر إحدى القنوات الفضائية، علق «الصغير» على الفيديو بقوله «بالفعل الفيديو حقيقي، ولا أنكر، ولكني مكنتش في وعيي، وشمس هي السبب في انتشار الفيديو».

واستطرد سعد الصغير قائلًا «شمس هي اللي سربت الفيديو ونشرته على سوشيال ميديا، وأنا مكنتش طبيعي، لأن أنا عملت ده في كافيه فيه أكثر من 60 شخصًا، إزاي هعمل كده لو طبيعي، وده يدل إن أنا مكنتش في وعيي»، وعن سبب زواجه من الراقصة شمس قال «كنت طالع ولسه صغير، مكنتش أعرف حاجة».

مشكلات سعد وشمس لم تنتهي عند الاعتراف بالزواج وحسب، فشمس اتهمت سعد بأنه أجهض جنينها رغما عنها وهي حامل في طفلتها، وأنها عانت بسبب هذا الإجهاض وأصيبت بضرر في الرحم، ثم أكدت أنها تبنت طفلة من إحدى دور الأيتام.

هدأت الأوضاع، لم تظهر شمس كثيرًا ولم يكن هناك جديد، إلى أن نشرت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو تظهر فيه وهي تستغيث، وتحكي حكايتها من الزواج بسعد الصغير وكل ما مرت به وعاشته معه، وتتهمه بقتل ابنتها وأنه يهددها وعائلتها بالقتل.

كما نشرت على نفس الصفحة فيديوهات لتسجيلات صوتية لسعد وكتبت لتقول إنه يعترف بقتل ابنتي ومرضي وتلفيقي حكم.

كما انتشر فيديو لسعد الصغير وهو يقبل قدم شمس ويدللها ويتحدث عن شرائه لحذاء لها بقيمة مالية كبيرة، ليخرج سعد ويؤكد أنها قامت بتصوير فيديوهات وتسجيلات صوتية له دون أن يدري، وأنه صرف عليها الكثير من الأموال، وهي طالبته بدفع 2 مليون جنيه وعندما رفض بدأت في ابتزازه بهذه الفيديوهات، ووجه اعتذاره لأسرته والجمهور، مؤكدا أن هناك مفاجآت خلال الفترة القادمة.

لترد مجددا شمس عليه وتعود وتنشر الفيديو من جديد مؤكدة أنها لم تستأجر بلطجية لتهديد سعد، أو حتى قامت بتصويره دون علمه فهو يظهر في الفيديو ويعرف أنه يتم تصويره.

طلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر رسميًا بعد زواج أحدث جدلًا واسعًا

برلنتي عامر طليقة سعد الصغير:

برلنتي عامر، فنانة شابة مصرية،  كانت متزوجة سابقًا وهي أم لطفلين 6 و9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغير علاقة طيبة.

ظهرت برلنتي عامر لأول مرة في العام 2016 على الشاشة من خلال مسلسل «نوايا بريئة»، وهو من إخراج سيف يوسف. وبعدها شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية ومنها (كلمة سر.. عشان خارجين وسقوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة).

ثم شاركت سعد الصغير، قبل ذلك، في مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث. وقدمت أيضًا عددا من الكليبات، منها ما طرحته مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم «بالسلامة» من توزيع إسلام ساسو، وهي من أغاني المهرجانات.

واعتادت نشر صورها الجريئة عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام»، ويتابعها أكثر 2500 متابع. وتعرف نفسها أيضًا على «إنستغرام»، أن من هوايتها التمثيل والقراءة والسفر والتسوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار