طليقة وائل كفوري تثير الجدل بصورة لابنته الكبرى: فهل حاولت استفزازه!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
طليقة وائل كفوري تثير الجدل بصورة لابنته الكبرى: فهل حاولت استفزازه!
مقالات ذات صلة
مصطفى الأغا يحرج هنادي الكندري وزوجها بأسئلة جريئة على الهواء
ابنة دكتورة خلود تخطف القلوب بتقليدها لوالدتها بطريقة عفوية
زوج عبير سندر يخطف القلوب بعد رؤية ابنه نسخة متطابقة منه

أثارت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان وائل كفوري، الجدل بصورة نشرتها لابنتها الكبرى، ميشيل،  عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، لتلفت الأنظار إلى التشابه المذهل بين الابنة الكبرى ووالدها، فيما تسائل البعض عن سبب نشر أنجيلا لهذه الصورة في هذا التوقيت.

طليقة وائل كفوري تثير الجدل بصورة لابنته الكبرى: فهل حاولت استفزازه!

 وظهت الابنة الكبرى مرتدية ملابس صيفية، وهو ما يشير إلى أن الصورة كانت في توقيت سابق، ليعتبر البعض أن طليقة الفنان اللبناني تتعمد استفزازه، خاصة وأنه يرفض أن تظهر ابنتيه عبر منصات التواصل الاجتماعي ويحرص على أن تكونا بعيدتان عن وسائل الإعلام تماماً، لتأتي بعض التعليقات متسائلة عن الغرض من وراء نشر هذه الصورة.

وائل كفوري وزوجته

مع بداية عام 2021 أثارت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري ضجة واسعة بعد أن نشرت سؤالاً عبر خاصة ستوري على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام وطرحته للتصويت قائلة: "وقتا إنسان ما بيعطي نفقة لعيلتو، مين بيكون عم بقاصص يا ترى؟ الاولاد أو الزوجة السابقة".

أبناء وائل كفوري

كانت طليقة وائل كفوري توجهت إلى ابنتيها ميشيل وميلانا برسالة كشفت فيها أنها لن تمضي معهما أعياد نهاية العام. وكتبت: "هذا العيد مخلتف، إنه العيد الأول الذي سأمضيه من دونكما، يا ملاكي الصغيرين". 

أزمة وائل كفوري وطليقته

من جانبها  أنجيلا بشارة، عن حقائق صادمة متعلقة بشخصية وائل كفوري، موضحة أن كفوري ساومها على نفقة ابنتيه، متهمة وائل كفوري بعدم حفظ العِشرة بينهما.

وأشارت أنجيلا  أن بعض ممارسات العنف تم ممارستها ضدها، وأن ما تعرضت له ليس بجديد، موضحة أنه حدث مرة أن تطور الأمر بينهما، مما استدعى نقلها إلى المستشفى، وهو ما نفاه الفنان اللبناني  قائلاً إنه  لا يهتم بكل ما يكتب وينشر عنه في الجرائد والمجلات، وأن بناته لهم مكانة خاصة لديه، ولا أحد يستطيع الاقتراب منهم. 

طليقة وائل كفوري

وتستخدم أنجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري، منصات التواصل الخاصة بها لتوجه رسائل مباشرة لطليقها، وكانت قد وجهت رسالة إلى ابنتيها ميشيل وميلانا قالت فيها إنها لن تمضي الأعياد معهما، كما وجهت رسالة الى المحامين الخاصين بالفنان وائل كفوري مهددة بأن الله يراهما وكأنهما هما المسؤولان عن كل ما يحدث بينهما وبين طليقها. 

وقال أنجيلا في رسالتها: "في هذا العيد لن تكتمل فرحتي. سأشتاق إلى ابتسامتيكما الجميلتين، إلى احتضانكما وتقبيلكما، سأشتاق إلى ضحكاتكما. هذا العيد لا طعم له من دونكما"، علماً أنها أرفقت الرسالة بصورة ظهرت فيها إحدى الابنتين وقد كبُرت وأصبحت في سنّ أقرب إلى المراهقة.  

تسببت هذه الرسالة في أثارة كثيرة من الجدل بين المتابعين الذين اعتبروا أن وائل كفوري يحرمها من طفلتيها، في رأى آخرون أنها تستخدم طفلتيها لتلفت نظر طليقها.  

وائل كفوري وأنجيلا بشارة

حاولت مصادر مقربة من وائل كفوري إيضاح الأمر نافية أن يكون الفنان اللبناني حرمها من أولادها، وأن اتفاقية الصلح مع تعديلاتها الموقعة بين الطرفين في الـ 26 من سبتمبر 2019 تتضمن مادة تنص على أنه في ليلة عيد الميلاد تبقي الطفلتين مع وائل كفوري، إلا أن الابنة الكبرى، ميشيل،  ترفض حتى الآن تمضية ليلة العيد مع والدها لأنها تنزعج من وجود حبيبة والدها، رغم مساعي الأخير لعدم الضغط على طفلتيه.