كلمات وائل كفوري لفتاة برنامج رامز جلال تثير الجدل وتكشف عن وجهه الآخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
وائل كفوري في برنامج "رامز تحت الأرض"

وقع الفنان وائل كفوري ضحية في برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، لتتحول حلقته لمثار حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل شجاعته.

في بداية مقلب وائل كفوري، تم تعديل إحدى فقراته عن خط سيره المعتاد بسبب وجود مشكلة في حالة الطقس، أجبرت الطيار للهبوط بالطائرة في مهبط قريب من مكان تصوير المقلب، لهذا تم إلغاء فقرة الإعلامي نيشان، وتوصيل وائل كفوري إلى مكان الفخ مباشرة.

وائل كفوري انفعل بشدة على سائق السيارة التي استقلها، بسبب قيادة السريعة والتي أفزعته هو ومن معه من طقم البرنامج، مما دفعه من شدة انفعاله ليركله عدة مرات حتى يوقف السيارة.

وبعد أن انزلق السيارة في الوحل، أخذ وائل كفوري يطمئن الفتاة التي معه بأن كل شيء سيكون على ما يرام، خاصة مع انهيارها وصراخها من وقت لآخر.

أما الموقف الذي فعله وائل كفوري ولم يسبق فعله أحداً من ضيوف مقلب "رامز تحت الأرض"، هو حرصه الدائم على انقاذ الفتاة التي معه، حيث إنه حرص على إخراجها أولاً من السيارة قبل أن يخرج هو.

وائل كفوري في برنامج رامز تحت الأرض
كما إنه حاول أكثر من مرة على حملها، لينجح في المحاولة الأخيرة وقفز بها من مستنقع الطين قائلاً لها العبارة التي اكتسحت مواقع التواصل وهي: "فلي أنتِ شو بدك فيني"، وذلك بعد أن حاولت بدورها على الإمساك بيده حتى يخرج من الحفرة.

وعند ظهور السحلية الضخمة، كانت أعصاب وائل كفوري في أشدها، حيث أن اتجه تفكيره إلى إخراج الفتاة لتهرب، ولم يفكر في الصياح أو السباب وخلافه من التصرفات التي يقع فيها غالباً النجوم في مثل موقفه.

تصرف وائل كفوري الرجولي مع فتاة برنامج "رامز تحت الأرض"، جعلت منه حديث الجميع على مواقع التواصل، حيث أن بتصرفه في المقلب كشف وجهاً آخر لشخصيته ربما لم يكن الجمهور يعرفه عنه من قبل، وهو إنه من الممكن أن يضحي بنفسه من أجل إنقاذ فتاة.

وزاد رصيد وائل كفوري لدى الجمهور بشدة بعد تصرف في برنامج "رامز تحت الأرض"، ليصبح وعن أكيد هو فتى أحلا الفتيات شكلاً وجوهرياً بعد أن اكتشفن جانباً من شخصيته لم يكن معروفاً عنه من قبل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار