طليق سونغول أودين يصدم الجميع بتفاصيل خيانتها له مع كيفانش تاتليتوغ!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
طليق سونغول أودين يصدم الجميع بتفاصيل خيانتها له مع كيفانش تاتليتوغ
مقالات ذات صلة
تفاصيل الأزمة التي يعانيها كيفانتش تاتليتوغ وزوجته: وهكذا يحاولان حلها
شاهدوا رسالة زوجة كيفانش تاتليتوغ العلنية له تشعل الغيرة بقلوب معجباته
علاء زلزلي يعلن انفصاله عن زوجته: هكذا تحدث عنها بعد طلاقهما

أحدث كانبوك أوجوسو طليق النجمة التركية سونغول أودين صدمة في تركيا، بفتحه النار عليها وكشفه تفاصيل تخص خيانتها له مع النجم التركي كيفانش تاتليتوغ.


وقال طليق سونغول أودين أنها خانته مع كيفانش تاتليتوغ أثناء تصويرهما مسلسل "نور"، مشيراً إلى أنها تحاول تشويه صورته إلا أنه يمتلك إثباتات تؤكد هذه الخيانة السابق ذكرها.

وأضاف طليق سونغول أودين أنها خلال تصوير مسلسل "نور"، كانت تأتي إلى المنزل في وقت متأخر على الرغم من أن التصوير انتهى باكراً، وعندما كان يمنعها من الخروج مع كيفانش تاتليتوغ كانت تفقد أعصابها بشدة.


وبعد الاتهامات الخطيرة التي وجهها طليق سانغول أودين لها، قررت مقاضاته، لتعلن عن غضبها من هذه التصريحات الكاذبة في حقها بقولها: "أنها ستتجه إلى القضاء مرة أخرى، حيث يوجد أشخاص لا يتعلمون من المرة الأولى، مللت من كذبه ونفاقه وأمراضه يكفي أنني صمت أمام انتهاكه لحقي وسمعتي واسمي".

وأوضح سونغول أودين أن طليقها أدعى خيانتها أمام القاضي، أثناء اتخاذهما إجراءات الطلاق، وعندما طلبت منه أن يأتي بإثبات ارتبك ولم يقدم شيء، مشيرة إلى أنه كان صديقاً مع كيفانش تاتليتوغ وعندما يكون مشغولاً كان يطلب منها وقتها الذهاب للتصوير معه.

كما اعتذرت سونغول أودين من صديقها كيفانش تاتليتوغ وزوجته بسبب ادعاءات طليقها، مؤكدة على أنها لا تحب المساس بالسمعة لهذا سوف تلجأ للقضاء من أجل معاقبة زوجها السابق.