هيثم شاكر يصدم الجمهور بتفاصيل إصابته بمرض خبيث!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2019
هيثم شاكر يصدم الجمهور بكشفه إصابته بمرض خبيث

فاجأ الفنان هيثم شاكر متابعيه على الفيس بوك، بكشفه لأول مرة عن إصابته بمرض خبيث في الفترة الماضية، دفعه للابتعاد عن الساحة الفنية تماماً لمدة وصلت إلى 5 سنوات.


هيثم شاكر كتب رسالة مطولة لمحبيه على الفيس بوك، يشكر من خلالها كل الذين دعموه ووقفوا بجواره في الفترة الأخيرة، كما أبدى سعادته بردود الأفعال الإيجابية على ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، الذي طرحه منذ أيام ولاقى إعجاباً لافتاً.

وكشف هيثم شاكر في رسالته إلى جمهوره، أنه ابتعد عن الوسط الفني لمدة 5 سنوات بسبب إصابته بمرض خبيث أجبره على العلاج طوال هذه الفترة، رافضاً الكشف عن أي تفاصيل تخص المرض ولكنه أكد للجميع أنه تعافى من محنته الصحية.

هيثم شاكر يكشف سر غيابه المحزن عن الغناء لمدة 5 سنوات
كتب هيثم شاكر في رسالته قائلاً: " من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة" .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".

وأضاف هيثم شاكر قائلاً: "عارف ان الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير .. 5 سنين عن اخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد .. ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم .. بشكركم جميعاً .. الحمد لله".