ظهور ابنة شهد الياسين لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 30 أبريل 2021
ظهور ابنة شهد الياسين لأول مرة
مقالات ذات صلة
نجل ريهام عبد الغفور الشاب يخطف الأنظار في أحدث ظهور فهل يشبه والدته؟
كيف استقبل النجوم مرض أبنائهم: نجلاء فتحي حاولت الانتحار
ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء لها

ظهرت الفنانة العراقية شهد الياسين لأول مرة على الحساب الخاص بها على تطبيق "سناب شات"، وهي تحمل أبنتها لأول مرة بعد ولادتها في شهر ديسمبر عام 2020، حيث ظهرت شهد الياسين وهي تحمل أبنتها وتقوم بهزها على مجموعة من الأغاني الخليجية، ويعتبر هذا الظهور الأول لأبنة الفنانة شهد الياسين.

شهد الياسين تستقبل مولودتها جوري

حيث وضعت الفنانة العراقية شهد الياسين مولودتها جوري، وجاء ذلك من خلال إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، حيث نشرت العيدان صورة لشهد من داخل المستشفى وعلّقت عليها قائلة: "الفنانة شهد الياسين رزقت ولله الحمد في بنوته جميلة مثل أمها"، وتابعت العيدان:" الحمدالله على سلامتها والله يسعدها ويرزقها برها و يسعدها فيها وتشيل عيال عيالها .الله يرزق كل محروم".

ومن الجانب الأخر قد شاركت الفنانة شهد الياسين مؤخراً مجموعة من حلقات المسلسل "بيت بيوت"، حيث أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وحسمت الجدل حول التصريح اللاذع هذه المرة كان هذا ردًا على الفنانة التونسية لطيفة عن الإنجاب في لقاء ما، حيث أعربت أن الإنجاب مسؤولية كبيرة لا تتحملها، كما أنها لا ترغب في ذلك.

ونشرت العيدان هذا التصريح مع التعليق قائلة: "لطيفة التونسية: أرفض الإنجاب لأنه مسؤولية. يا حليلك عمرج 59 سنة وتتكلمين عن الإنجاب ".

الفنانة شهد الياسين تتزوج للمرة الثانية

وجاء الولادة بعد إعلان الفنانة شهد الياسين زواجها للمرة الثانية بطريقة مفاجئة على جمهورها، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو على حسابها على موقع "انستقرام" حيث أنالت عليها الكثير من التعليقات من خلال زملائها في الوسط الفني، وظهرت في الفيديو وهي تقوم بشكر كل من بارك لها بمناسبة زواجها، حيث علقت قائلة : " شكراً لكل من هناني والله يبارك فيكم جميعا شكرا لحبك ومشاعركم .. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات". حيث أكتفت بنشر صورة وهي ممسكة بيد زوجها على حسابها الشخصي على سناب شات، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني اللهم بارك لنا في زواجنا اللهم اجعل السعادة والفرح في حياتنا الحمد لله أولا وآخرا".

فردت عليها الفنانة هيفاء حسين: "الغالية شهد مبروووك عقد قران احلى خبر والله حبيبتي منه المال ومنج العيال ويارب يسعدج ويهنيج ويرزقج الذرية الصالحة"، كما باركت الفنانة منى حسين على زواج شهد الياسين فقالت لها: "ألف مبروووووك الله يتمم عليج يا أغلى انسانه على قلبي ياروحي والله ان فرحتي اليوم بهالخبر ما تقدر بثمن أحبج والله يسخره لج ويكون الزوج الصالح ويتمم عليك فرحتك وسعادتك يا أجمل وأنظف قلب".