مسلسل المداح 4: حمادة هلال يواجه ابنه لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
مسلسل المداح 4: حمادة هلال يواجه ابنه لأول مرة

كشف حمادة هلال لأول مرة عن تفاصيل مشاركة ابنه معه في مسلسل المداح وكشف في تصريحات صحفية عن كواليس اختيار ابنه للدور، حيث سيظهر ابنه للمرة الأولى معه في الحلقة الرابعة من المداح 4.

أكد حمادة هلال على أنه لم يفرض ابنه على أحداث المسلسل بل تخوف من الأمر عندما طلب الابن المشاركة، واكتفى الفنان المصري بعرض الفكرة على مخرج المسلسل وترك لها القرار بعد اختبار الصغير.

ابن حمادة هلال 

وفي تصريحاته للصحيفة المصرية، المصري اليوم يقول نجم مسلسل المداح حمادة هلال: "الحقيقة انا كنت رافضاً فكرة خوض يوسف تجربة التمثيل في عمره الحالي، لكنه عرف وسمع بأن هناك دورا في مسلسل المداح أسطورة العودة يناسب المرحلة العمرية الخاصة به، وطلب مني أن يجسده، أنا عرضت الفكرة على الأستاذ أحمد سمير، وقلت له بدون مجاملات اختبر يوسف إذا كان يصلح للشخصية أم لا؟".

 وأضاف متحدثاً عن كواليس اختيار ابنه للدور: "يوسف مثل المشهد أمامه والأستاذ تحمس له وطلب مني أن يجسد الدور، لكن انا لم أساعد يوسف وحاولت قدر الإمكان استبعاده من المسلسل، لن الدور صعب على سنه،  بس هو نصيبه وعدت على خير".

 وينضم ابن حمادة هلال بهذه الخطوة إلى قائمة أبناء المشاهير اللذين يشاركون في دراما رمضان 2024  حيث يظهر لأول مرة بجوار والده.

المداح الحلقة 4

يأتي الجزء الرابع من مسلسل المداح 4 بعنوان أسطورة العودة، حيث يشهد أحداث مختلفة ومعقدة أكثر من الأجزاء السابقة، ففي الجزء الرابع يقابل المداح ملك الجن، قزح، الذي يقدم شخصيته النجم المصري فتحي عبدالوهاب، كما يظهر الفنان محمد دياب الذي يجسد دور جن ويحارب صابر المداح ويرعبه، وتضمن أحداث مسلسل المداح ٤ عودة الجنية مليكة لتي تقدم شخصيتها سهر الصايغ.

ويشارك في بطولة مسلسل المداح كل من  مي سليم، دياب وحمزة العيلي، اللذين يقفون إلى جانب نجوم المسلسل حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، ومسلسل المداح من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وللمخرج أحمد سمير فرج، وإنتاج صادق الصباح.

المداح رمضان 2024

ومسلسل المداح واحد من المسلسلات التي تشارك في سباق دراما رمضان بجزئه الرابع بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل على مدار السنوات الثلاث الماضية، وقد تم إطلاق اسم حيث يلقب الشيخ صابر بالمداح كونه مادحاً للنبي، وواجه في المواسم السابقة الكثير من التحديات والصعاب مع عوالم خفية،  ليأتي بموسم جديد في رمضان 2024 مميز وقوي من أولى حلقاته.

وبعد أحداث الحلقة الثالثة والتي رفض فيها صابر المداح اتباع الطبيب الذي بدا في شخصية إنسان مؤكدا على أنه لن يعود إلى عالم الجن، بدأت الصراعات تتخذ طريقاً جديداً فبعد أن ذهب صابر المداح إلى طريق الشر وعرف كيف يمكن لهذا الطريق أن يدمره ويدمر أسرته قرر   الابتعاد عنه ولكن قبل تنفيذ القرار  قام بالقضاء على جن من عشيرة قوية خلال حرق كتب السحر القديمة الخاصة بوالده.

 بعد هذه الخطوة تصاعدت الأحداث في إطار تشويقي  حيث تنشأ الصراعات بين صابر وعشيرة الجن القوية، وينطلق الموسم الرابع من المسلسل بقوة حيث يتصدر المسلسل قائمة مؤشر البحث جوجل بمجرد انتهاء أحداث الحلقات، خاصة وأن المسلسل واحد من المسلسلات التي لا شعبية كبيرةوتخطف بأحداثها انتباه المشاهدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار