ظهور نادر لابن عمرو أديب من داخل الحجر الصحي: هذا ما كشفه بصراحة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
ظهور نادر لابن عمرو أديب من داخل الحجر الصحي: هذا ما كشفه بصراحة!

تسبب ظهور نور ابن عمرو أديب من داخل الحجر الصحي في إحداث ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، بعد أن كشف عن الطريقة التي يتم التعامل بها مع المقيمين في فندق العزل المؤسسي للمصريين العائدين من الخارج للتأكد من عدم إصابتهم بمرض فيروس كورونا.

نور ابن الإعلامي عمرو أديب في ظهور نادر

وقال نور ابن الإعلاميين عمرو أديب ولميس الحديدي إنه قد عاد من العاصمة البريطانية لندن أواخر شهر مارس الماضي، موضحاً أنه يقيم في فندق الميريديان الذي يقدم وجبات صحية للنزلاء، نافياً كل الشائعات التي تداولها البعض بهدف إشعال حملة من الانتقادات ضد مسألة إدارة الحجر المؤسسي في مصر.

كما توجه ابن عمرو أديب بالشكر لموظفي الفندق الذين يسهلون سبل الإقامة في المكان، فضلاً عن الأطباء والممرضين الذين يقومون بعمل فحوصات دورية للعائدين للتأكد من عدم إصابتهم بالعدوى.

كلمات ابنة منال سلامة في الحجر الصحي

وجاء تعليق نور أديب بعد يومين فقط من مقطع فيديو آخر نشرته ابنة عمه أميرة عادل أديب، والتي كشفت من خلال أنها كانت من الطلبة العالقين في أمريكا، وقامت الحكومة المصرية بإعادتهم إلى أرض الوطن، موضحة أنها تخضع للحجر المؤسسي في منطقة مرسى علم.

وعن إجراءات الوقاية والعزل التي تم إتباعها معها في المطار، قالت ابنة عادل أديب والفنانة منال سلامة، إن هناك 3 أشخاص كانوا في استقبال رحلتها وقاموا بوضع معقم اليد لكل العائدين مع قياس درجة الحرارة فور وصولهم مصر، كما تم سؤالهم في المطار هل تم اختلاطهم بشخص مصاب بكورونا؟ إلى جانب مرورها بأكثر من تعقيم مع قياس درجة الحرارة من أجل سلامتهم، حتى قبل استلام الحقائب قام شخص بتعقيمها بشكل كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار