ظهور نادر لحفيدة كمال الشناوي بصحبة شقيقها...هل تشبه جدها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
ظهور نادر لحفيدة كمال الشناوي بصحبة شقيقها...هل تشبه جدها؟
مقالات ذات صلة
ريهام عبد الغفور تحتفل بابنة شقيقتها وتطابق الشبه بينهما يذهل الجمهور
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
أجمل صور شيرين رضا مع والدها محمود رضا الذي رحل بعد مشوار حافل

خطفت إيمي الشناوي حفيدة النجم كمال الشناوي وشقيقة الفنان الشاب عمر الشناوي، الأنظار بظهورها النادر مع أخيها في المصيف.

حفيدة كمال الشناوي

أطلت حفيدة كمال الشناوي بصحبة شقيقها عمر الشناوي في صورة عفوية، حيث نشر الأخير اللقطة التي تجمعهما عبر حسابه على انستقرام وعلق قائلاً: "مع أختي الجميلة".

تفاعل الجمهور مع ظهور حفيدة كمال الشناوي النادر مع شقيقها، لتنهال التعليقات التي تؤكد على أن ملامحها نسخة عن أخيها وأنهما بشكل عام يشبهان جدهما الراحل كثيراً.

حفيدة كمال الشناوي مع شقيقها عمر الشناوي

عمر الشناوي ينشر فيديو لهند عبد الحليم من شهر العسل

من ناحية أخرى، حرص عمر الشناوي على تصوير فيديو للفنانة هند عبد الحليم مع عريسها كريم قنديل من شهر العسل، أثناء اجتماعهم في أحد المطاعم.

فاجأ عمر الشناوي العروس هند عبد الحليم بتصويره مقطع فيديو مع زوجها، أثناء وجودهم في أحد المطاعم، حيث قال في الفيديو: "شوفوا يا جماعة مين معايا النهاردة"، لم تدرك الفنانة الشابة في البداية أنه يصور فيديو، فبدى عليها عنصر المفاجأة ولكنها تداركت الأمر سريعاً وألقت تحية على الجمهور.

خطفت هند عبد الحليم الأنظار بإطلالتها العفوية، حيث أطلت في الفيديو على طبيعتها بدون مكياج وشعرها كيرلي مع بشرة برونزية بفضل الشمس والبحر.


هند عبد الحليم احتفلت بزفافها منذ حوالي 10 أيام، على كريم قنديل في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء المقربين، على رأسهم الفنان عمر الشناوي وزوجته هند والفنانة درة، وأصبح فستان العروس حديث رواد مواقع التواصل خاصة وأن التصميم الذي جاء بتوقيع المصممة ملك العزاوي جمع بين الموديل الطويل والقصير في آن واحد، ليكون تصميماً مناسباً بامتياز لأجواء الصيف المنعشة.

عمر الشناوي حفيد كمال الشناوي

أعمال عمر الشناوي حفيد كمال الشناوي

يذكر أن عمر الشناوي حفيد كمال الشناوي دخل الوسط الفني في عام 2016، من خلال مشاركته في المسلسل الشهير "الأب الروحي"، وكان يعد من أحد الوجوه الشابة الجديدة المشاركة في العمل.


وعن آخر أعماله التي عرضت كان مسلسل "ليه لأ" الذي شارك في بطولته مع الفنانة أمينة خليل وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي ونخبة من النجوم، وأيضاً شارك في بطولة مسلسل "فرصة تانية" الذي بث على الشاشة في رمضان 2020، وكان من بطولة الفنانة ياسمين صبري وأيتن عامر وأحمد مجدي ونهال عنبر وغيرهم، كما ظهر في دور مميز من خلال مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف.