شقيقة مروة راتب تجذب الأنظار في ظهور نادر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
شقيقة مروة راتب تجذب الأنظار في ظهور نادر

في أحدث إطلالات الفاشينيستا الإماراتية من أصل سوري ​مروة راتب​ جذبت انتباه متابعيها، بمجموعة صور وفيديوهات لكن في هذه المرة كان معها شقيقتها الأكبر. 

ونشرت مروة راتب عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" برفقة شقيقتها نغم راتب، التي جذبت أنظار المتابعين بجمالها، وأعادت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نشر صورة نغم على نطاق واسع.

ولاحظ جمهور مروة راتب أنها تجمع ملامح عدة منها، خاصة في العيون وتقسيمة الوجه. 

شقيقة مروة راتب تجذب الأنظار في ظهور نادر

ولا يعد هذا الظهور الأول لنغم، ففي العام الماضي ظهرت مع مروة في فيديو، وظهرت وهي تضحك مع شقيقتها، في حين بدا عليها الخجل.

مروة راتب وشهاب ملح 

اصطدمت مروة راتب من أيام عدة بمشهور سناب شات شهاب ملح في أحد شوارع تركيا، وكان الأخير يريد الاعتذار عن أفعاله وسخريته من مروة. 

ونشر شهاب صورتين عبر "إنستقرام" لمروة راتب وقال إن إحداهما بدون استخدام "فلتر" وأن ملامح مروة راتب غير حقيقي، ما أثار الجدل بين متابعي سناب شات.

لكن الفاشينيستا السورية خرجت اليوم في بث مباشر وفتح مصحف إلكتروني وأقسمت بأن الصور التي نشرها شهاب ملح مزيفة وأن ملامحها ليست كذلك في الطبيعة، وقالت: "أقسم بالله العلي العظيم إن أنا مو نفس الصور اللي نشرها شهاب بدون فلتر، ما تشبهني هذه الصور، أول شيء لاعب بالإضاءة.. ثان شيء لاعب بالصور".

وكشفت مروة راتب خلال البث المباشر أنها لا تستخدم فلتر أثناء التصوير، ونفت نافية خضوعها لعمليات تجميل بوجهها في الفترة الأخيرة، وأشارت إلى أن كل ما أجرته كانت جلسات حقن الفيلر في شفتيها، بالإضافة إلى إزالة اللغلوع أسفل ذقتها لتحديد الوجه، وهو ما صرحت به في لقاءات تليفزيونية سابقة.

وتابعت: حتى الفيديو اللي نشره وقت ما كان يعتذر لي كان بدون فلتر وكان شكلي حلو وعادي علشان تعرفون أن الصور اللي ناشرها بدون فلتر ملعوب فيها ومعتمد يلتقطها في لحظات غلط ما شفت أخبث من هذا".

شهاب ملح يهدد مروة راتب

وفي الجهة الأخرى، كشف شهاب ملح سر استياء مروة راتب من الصورة التي نشرها لها، وقال إنها تكشف حقيقة التعديلات التي تجريها على وجهها باستخدام برامج التجميل الإلكترونية حتى تخدع جمهورها.

وقال مشهور سناب شات، إنه يمتلك مقاطع فيديو أخرى تكشف بشكل أوضح شكل مروة راتب وحقيقة تعاملها مع الناس وراء الشاشة.

ولفت إلى أن مقاطع الفيديو سوف تؤدي إلى اعتزال مروة راتب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي حال نشره، وهدد شهاب ملح مروة راتب، وقال: "فيه أشياء وراء الكواليس وانتي قاعدة تنحاشين تصارخين عندي ياه، أنزلهم؟ انزلهم"، موجهاً لها السباب قائلاً: "والله الصدق بقرة، إذا حطيتك براسي أجيب ابليسك الملعون لا تلعبين معي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار