عطر يوم الزفاف .. كيف تختارينه بذكرى لا تُمحى؟!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2016
عطر يوم الزفاف .. كيف تختارينه بذكرى لا تُمحى؟!
مقالات ذات صلة
دللي نفسك وأحبتك بعطور 2021 بمناسبة عيد الأضحى المبارك
طرق اختيار أشكال طرح الزفاف المناسبة لفستانك
تجهيزات عروس 2022: دليلك لفساتين واكسسوارات الزفاف الأنيقة

من المهم بمكان أن تعرفي سيدتي الطريقة المُثلى في اختيار العطر المناسب لزفافك الذي تخططين لأن يكون مميزاً من كل نواحيه وجوانبه، كونك عروس عصرية تبحث عن الأناقة في أدق التفاصيل، فضلاً عن أن رائحة العطر تمثل الذكرى المحفورة في القلب والذاكرة في تلك الليلة المليئة بالبهجة والفرح .. إليك خطوات بسيطة ومهمة في ذات الوقت لاختيار أفضل عطر يليق بك في تلك الليلة:

العطر المعبّر عن شخصيتك: 
من أهم الخواص التي يجب أن يتميز عطرك بها أن يكون معبراً عن شخصيتك. عطر يوم زفافك لابد أن يحكي عنكِ بلغة غير منطوقة ليزيد من أناقتك جاذبية. من العطور الكلاسيكية التي تعبر عن المرأة العصرية هي Chloé، عطر يتميز بشاعريته التي تأتي من نفحات الورود البيضاء النقية، فهي من أنبل الأزهار على الإطلاق. 

العطر المألوف لك:
بين عدد المدعوين ومصوري الزفاف وأحداث هذا اليوم، زفافك سيكون يوماً حافلاً بلا شك. فاختاري لعطرك رائحة مألوفة تذكرك بأوقات الراحة والاسترخاء كصباح يوم عطلة هادئ ومريح. من العطور الهادئة و الناعمة Romance من Ralph Lauren. عطر أنيق وكلاسيكي يفوح أنوثةً شاعرية لا تنسى.

العطر المناسب ليوم الزفاف:
من المؤكد أنك بذلتي جهداً لتنسيق يوم زفافك بطريقة تعبر عن رقيّ ذوقك.فاجعلي  من عطرك لمسة مكملة للجوّ الذي اجتهدتِ لخلقه ليوم فرحك، دعي عطرك يربط التفاصيل بعبق مميّز. لعطر أنيق ممزوج بالرومانسية، جرّبي Violet Blonde من Tom Ford. بلمسات من الزهور الأيرلندية والياسمين في جوهره، تأكدي بأنه سيكون من العطور المفضلة لشريكك كما هو لك.

عطرٌ برائحة زهرية: 
ألستِ محتارة بموضوع عطر زفافك؟ ابحثي عن عطر برائحة الورود المفضلة لديك. نسقي عطرك ليكون نسخةً عالية الرقيّ والتأثير من باقة ورداتك. جربي مجموعة 
The Flora Garden من Gucci. تتمتع العطور في هذه التشكلة بمزيج من شذى روائح زهرية ناعمة، متوازنة بنفحات دافئة و جذّابة.

حددي أسلوبك الخاصٌّ في الاختيار:
• فإذا كنت تميلين للبساطة والرومانسية، ستناسبكِ تماماً العطور الوردية الرقيقة.
• إذا كنت من الشخصيات العفوية المحبة للحياة فالحمضيات المنعشة هي الأفضل لكِ.
• إذا كنتِ من الفتيات المحبات للمغامرة، فاختاري عطور ثقيلة غنية بروائح الأخشاب أو المسكرة فهي تجعلك أكثر إثارة وجاذبية. 

نصائح أخرى:
• إن رائحة الجسم هي القاعدة الأساسية التي تبني عليها اختيار نوع عطركِ المميز يوم زفافكِ، فلا تعتمدي على عطر لم تشميه على جسمكِ مهما كان هذا العطر جميلا ورائعا على غيركِ.
• إن أفضل وقت لوضع العطر هو بعد الاستحمام مباشرةً لأن المسامات بعد الاستحمام تكون مفتوحة بشكل كامل، ويمتص الجلد العطر عندها بسرعة كبيرة.
• لا تنسي أن تضعي عطرك على مناطق النبض، كمعصمك، داخل مرفقيك، وخلف أذنيك لتدوم رائحته إلى ما بعد الحفلة.