عطور نسائية برائحة الشوكولاتة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
عطور نسائية برائحة الشوكولاتة
مقالات ذات صلة
عطر ذا بيوتي سيكرتس
البخور الجاوي
عطر هالفيتي

الشوكولاتة هي الرائحة المفضلة لكثير من الناس حول العالم. فلا عجب أن عطور الشوكولاتة موجودة في العديد من الماركات العالمية المختلفة. ومع ذلك غالبًا ما لا تكون الملاحظة الرئيسية ، وعادة ما تأتي للحصول على القليل من الدعم، حيث يقوم بشراءها فقط من يرغب بها ولكن لا تجذب السيدات دائمًا إليها بالرغم من روعتها ورائحتها الجذابة.

أفضل 9 أنواع عطور برائحة الشوكولاتة

Dark Chocolate Blend

هو عطر حلو في وقت مبكر فهو من أفضل العطور النسائية، والذي يضيء حقًا عندما يكون باردًا. يمكنك الحصول على مشروب الروم المتبل قليلاً ،والكراميل والشوكولاتة والقهوة . نعم ، سيكون دافئًا ولذيذًا.

عند فتح نوتة الشوكولاتة تأتي حقًا ، جنبًا إلى جنب مع اللوز ، وبعض من شراب الروم والحلاوة السكرية، بينما يتحرك على طول Black Phantom يصبح مزيجًا من الشوكولاتة والكراميل والقهوة. الشوكولاتة أغمق والرائحة أقل حلاوة بشكل عام خلال المراحل الأخيرة.

Slight Spice with Chocolate Sweetness

الأغاف الأزرق والكاكاو يأخذ القرفة الحارة وتمزجها مع الفانيليا وحلاوة الشوكولاتة. تحت هذا اتفاق الحمضيات إضافية ، مما يعطي الملف الشخصي بأكمله جاذبية لذيذة.

الافتتاحية تمنحك مزيج من الشوكولاتة مع بهار الهيل الدافئ والقرفة. التوابل ليست شديدة للغاية ، ولكنها تضيف إلى النكهة اللذيذة لهذا العطر ، إنه مزيج حار حلو، تحت ذلك يوجد القليل من نجيل الهند مع السحلبية والزنبق والصبار الأزرق. رهيبة وفريدة من نوعها.

Pure Cacao Perfume

هذا عطر بسيط للغاية ، لكنه يقدم بالضبط ما يبحث عنه الكثيرون ، شوكولاتة نقية تقريبًا. نعم ، هناك بعض الملاحظات الإضافية ، مثل الفانيليا ولمسة من البرتقال.

ومع ذلك ، فهم لاعبون في الخلفية لخيرات الشوكولاتة الموجودة في Cacao Dreams. ليست رائحة ثقيلة أو اصطناعية ، مع أداء جيد جدًا. 

White Chocolate with Powdery Finish

يمكنك أيضًا الذهاب مع Fantasy الأصلي ، ولكن هذا العطر يجلب شيئًا مختلفًا قليلاً عن الطاولة ، مع كيفية استخدامه لشوكولاته البيضاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكونات الأساسية أقل حلاوة وتشعر بأنها أغمق قليلاً.

تنضم إليه حلاوة صقيع الكب كيك ، مع عناصر البودرة والحارة. جذر السوسن قوي إلى حد ما ، ويحتوي على جرعة صلبة من المسحوق. على هذا النحو ، لن يكون هذا الإصدار متاحًا للجميع ، ولكنه يمكن أن يكون اختيارًا رائعًا للنوع المناسب من النساء. تزداد صعوبة الحصول عليها ، حيث تم إيقافها ، على الرغم من أنها تستحق ارتداءها إذا كان بإمكانك الحصول على سعر جيد.

Chocolate and Hazelnut Cream

يمنحك عطر Angel ، الكاكاو مع كريم البندق للجزء الأكثر حلاوة من الرائحة. مع ذلك ، تأتي جرعة صحية من الباتشولي، فهو من العطور المثيرة.

Angel Muse يدوم طويلاً مع تأثير كريمي متوسط ​​، بسبب حبوب التونكا. هذه ليست رائحة شوكولاتة نقية ، لكنها مثال رائع على استخدام المكون ، مع الآخرين.

الباتشولي والروائح الخشبية ، تعطيها رائحة تشبه المخبوزات. مرة أخرى ، ليس انفجار الشوكولاتة بشكل مستقيم ، فقط مزيج رائع.

Chocolate Bakery

يمنحك Chocolate Greedy رائحة شوكولاتة جميلة ، مدعومة بالفانيليا ، ولمسة من القهوة. تكون القهوة في الغالب موجودة ، في البداية ، لكن يتفوق عليها برتقالة مرة.

بصراحة ، لست معجبًا شخصيًا بالملاحظة البرتقالية المرة ، لكنها في النهاية ليست مصدر إلهاء كبير. عندما يجف ، فإنه يأخذ المزيد من رائحة منتجات الشوكولاته المخبوزة ، مع دفئه. 

أداء جيد جدا هنا. تنتقل الرائحة من المخبوزات إلى ملمس أكثر دسمًا أثناء العمل الأوسط. ليس سوبر حلو أو سكرية.

Chocolate Cake with Fruity Syrup

تشبه إلى حد كبير Chocolate Greedy ، ولكنها تحتوي على مجموعة أفضل من ملاحظات الفاكهة البرتقالي هنا هو مجرد برتقالي عادي وليس مر. أيضًا ، تحصل على مكون Starfruit ، وهو مشرق وجذاب.

أبعد من ذلك ، مزيج الكاكاو والفانيليا ، إلى حد كبير بنفس الطريقة. احصل على هذا إذا كنت تريد فاكهة أكثر قليلاً ، متضمنة ، بنهاية بودرة أقل. إذا كنت تريد طبقة شراب من أوراق الفاكهة ، فوق كعكة الشوكولاتة.

Earthy, Spicy, and Floral

عطر منعش للغاية ومثير مع ملاحظات الأزهار والغورماند مثل الكاكاو والفانيليا. إنه حلو إلى حد ما ، ولكن يتمركز Black XS أيضًا من خلال تلميح من التوابل ووسط خشبي / ترابي.

يفتح مع التوت البري والباتشولي ، قبل أن يتم جمعه معًا بواسطة نوتة الكاكاو وبعض الورد. ومع ذلك ، مع تقدمه ، يصبح Black XS أغمق بالفعل.

تتبدد رائحة الورد ويبدأ التوت البري في استبدال المكونات الأخرى. المنتج النهائي هو الكاكاو والفانيليا والباتشولي والفلفل الوردي وبعض المسك

Sweet and Cozy Cocoa

العطر المميز لعطر برادا كاندي الأصلي، ليلي يزيد من الحلاوة ، مع إضافة الكاكاو. Candy Night دافئ مع نغمات الكراميل والمسك الموجود في القاعدة.

تأتي نوتة الشوكولاتة ، جافة إلى حد ما ، وبودرة (تشبه إلى حد ما مزيج شراب مسحوق الكاكاو). ومع ذلك ، هناك ملاحظة برتقالية لطيفة في الأعلى ، مما يمنعها من الجفاف تمامًا.