سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

على خطى الاختيار: 4 أعمال وطنية في انتظار رمضان 2021

  • الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
على خطى الاختيار: 4 أعمال وطنية في انتظار رمضان 2021

تتنظر 4 أعمال وطنية تتنوع ما بين السيرة الذاتية وحكايات من ملفات المخابرات المصرية شهر رمضان المقبل، من بينها الجزء الثاني من ملسل الاختيار. لتعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

ومن الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان من العام المقبل، مسلسل هجمة مرتدة، وهو أحد المسلسلات الرمضانية التي كان من المفترض أن تعرض ضمن السباق الرماني لـ2020، إلا أنه بسبب انتشار فيروس كورونا تم تأجيل التصوير.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، ندى موسى، نضال الشافعي.

تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة في إطار درامي رومانسي، حيث تنشأ قصة حب بين ضابط في المخابرات المصرية يقوم أحمد عز بدوره، وفتاة تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي شيق.

مسلسل الاختيار

ومن المتوقع أن يقدم الجزء الثاني من مسلسل الاختيار السيرة الذاتية لأحد الأبطال اللذين شاركن في عدد من العمليات ضد الإرهاب، وذلك بعد انتهاء الجزء الأول والذي قدم السيرة الذاتية للعقيد أحمد المنسي.

مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول، كان من المفترض أن يدخل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2020،إلا أنه بسبب انتشار فيروس كورونا تم تاجيل عرضه.

 وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص المثيرة، فيناقش المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي، والذي يقوم بدوره الفنان، طارق لطفي الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية.

مسلسل الزيبق

وفي عام 2017 عرض مسلسل الزيبق، وتردد أنباء عن تقديم جزء ثان له، ومن المتوقع أن يعر الجزء الثاني من مسلسل الزيبق في عام 2021ز

 وشارك في بطولة الجز الأول كل من كريم عبدالعزيز، شريف منير ، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا.

مسلسلات رمضان 2020

 

وأجبر فيروس كورونا الوبائي، كوفيد 19، عدد كبير من المسلسلات على وقف التصوير ومن بينها مسلسل أحمد عز، هجمة مرتدة، وكذلك مسلسل أسود فاتح لهيفاء وهبي، ومسلسل القاهرة كابول للفنانية طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، فيما نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل وعرضت في شهر رمضان، من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل.