على طريقة ريا أبي راشد: تألقي بمكياج صيفي ناعم يمنحك ملامح جذابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
على طريقة ريا أبي راشد: تألقي بمكياج صيفي ناعم يمنحك ملامح جذابة
مقالات ذات صلة
تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
تألقي في عيد الأضحى بمكياج جذاب

إن كنت من عشاق التفاصيل الهادئة والمكياج الناعم، فمن المؤكد أنك ستجدين مجموعة من الأفكار المتنوعة في هذا الألبوم لإطلالات متنوعة على طريقة ريا أبي راشد، فواحدة من أجمل النجمات في مجال الإعلامن اللاتي نجحن في خلق تفاصيل خاصة بهن في عالم المكياج هي الإعلامية اللبنانية الشهيرة، وإليك أفضل الصور التي تعرض لك مكياج ريا أبي راشد.

 مكياج ريا أبي راشد

أجمل ما يميز ريا  أبي راشد هو ابتعادها عن الابتذال، فتتجنب الإعلامية الشهيرة التفاصيل المبالغ فيها والتي لا تتناسب مع ملامحها، وتظهر دائماً بمكياج ناعم  يمنحها جمال مختلف، وحتى في اختيارها للألوان الجريئة، فتحرص ريا أبي راشد على توظيف هذه الألوان جيداً بما يمنحها طلة جذابة ومميزة.

 نصائح لمكياج ناعم على طريقة ريا أبي راشد

 لم تكن ريا أبي راشد لتظهر بهذه الإطلالات الخاطفة بمكياج ساحر لولا اعتنائها ببشرتها وإتباعها لمجموعة من الخطوات المهمة التي تحافظ على جمالها،  ولتحصلي على مكياج وجه ساحر، إليك أهم النصائح:

لتحصلي على بشرة متألقة عند استخدام المكياج، فإليك مجموعة من النصائح التي يساعدك إتباعها على الظهور بإطلالة تشبه إطلالة النجمات، ومن أهم نصائح المكياج:

  • قومي بتطبيق الكونسيلر الذي يماثل لون بشرتك على شكل مثلث مقلوب تحت عينيكِ وعلى أي منطقة فيها عيوب في بشرتك، بعدها قومي بدمجه جيداً بواسطة اسفنجة ناعمة ورطبة حتى تضمني توزيعه بالطريقة المثالية والصحيحة.
  • طبقي البودرة البرونزية على تفاحتي خديكِ، وعلى جوانب الأنف وعلى امتداد خط منبت الشعر، ووزعيه جيداً بريشة ناعمة، وبإمكانك الاكتفاء بوضع القليل من البلاشر البرونزي أو الخوخي أو الوردي حسب الدرجة التي تناسب لون بشرتك فقط على تفاحتي خديكِ.

على طريقة ريا أبي راشد: تألقي بمكياج صيفي ناعم يمنحك ملامح جذابة

  • اغسلي وجهك جيداً بالماء والغسول المناسب لطبيعة بشرتك، بعدها جففي وجهك جيداً، وامسحيه بقطعة من القطن المرطبة بالتونر وهذا سيعمل على إغلاق مسام وجهك والتحكم في إفرازات الدهون فيما بعد، اتركيه حتى يجف تماماً، بعدها رطبيه باستخدام نوعية جيدة من الكريم المرطب، ولا تنسي في حال كانت بشرتك ستتعرض لأشعة الشمس قومي بوضع واقي الشمس بعد ترطيب بشرتك.
  • طبقي الكحل داخل عينيكِ، بحيث أن تملئي ثلثي الجفن الداخلي فقط واتركي الثلث القريب من زاوية العين الداخلية بلا تحديد، بعدها حددي أيضاً العين من الأعلى بجانب خط الرموش بالكحل واتركي الثلث القريب من الزاوية الداخلية بلا تحديد، بعدها باستخدام فرشاة ناعمة قومي بدمج الكحل جيداً، ولأفكار مختلفة لمكياج العيون.

على طريقة ريا أبي راشد: تألقي بمكياج صيفي ناعم يمنحك ملامح جذابة

  • عند استخدام كريم الأساس، تجنبي تماماً اللجوء للدرجات الأفتح من بشرتك بشكل واضح،  والأفضل أن يكون بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعية بدرجة واحدة، وادمجيه جيداً بواسطة الاسفنجة الرطبة أيضاً، واحرصي على توزيعه جيداً في هذه المرحلة حتى لا يبدو وكأنكِ ترتدين قناعاً.
  • اعتمدي  في مكياج العيون على توزيع  القليل من ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب لإبراز الحاجبين.
  • اختاري لون ظلال العيون الذي ترغبينه على أن يكون فاتحاً مثل الذهبي أو الفضي أو البني الفاتح، وانثريه على الجفن العلوي، بعدها اختاري درجة أغمق من ظلال العيون، وطبقيه على امتداد عظمة الحاجب من الزاوية الداخلية وصولاً إلى الخارجية، بعدها ادمجي ألوان الظلال سوياً.

على طريقة ريا أبي راشد: تألقي بمكياج صيفي ناعم يمنحك ملامح جذابة

  • لتحصلي على كثافة رموش مثالية، قومي بثني الرموش بواسطة مكبس الرموش، بعدها ضعي طبقة رقيقة من الماسكارا، وإن كانت رموشك طويلة فاعتمدي على الماسكرا المخصصة لتكثيف الرموش فقط وليس تطويلها.
  • طبقي أحمر الشفاه ذي اللون الذي يناسب إطلالتك، بعدها تكونين قد حصلتِ على الإطلالة الأكثر أنوثة.