عمرو دياب ومصطفى قمر يتنافسان على أغنية راب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 03 أكتوبر 2020
عمرو دياب ومصطفى قمر يتنافسان على أغنية راب
مقالات ذات صلة
رامي صبري يغني "شكراُ" لـ عمرو دياب بتوزيع جديد
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد صديقتها مع عمرو دياب
رانيا يوسف: أرفض الزواج العرفي حتى لو كنت هتجوز عمرو دياب

تداولت أنباء، خلال الساعات الأخيرة، تزعم تنافس النجمين المصريين عمرو دياب ومصطفى قمر على تقديم لون غنائي جديد بالنسبة لهما وهو "الراب".

حقيقة أغنية الراب لعمرو دياب ومصطفى قمر:

وأشارت هذه الأنباء إلى استعداد كلاً من عمرو دياب ومواطنه مصطفى قمر على تقديم اللون الغنائي ذاته "الراب"، في عمل فني جديد لكل واحد منهما.

مصطفى قمر

ونشر موقع "مصراوي" تصريحاً لـ حمادة بسيوني، المنتج الفني، يفيد بأنه مشروعه مع الفنان المصري مصطفى قمر تم الانتهاء منه بالتعاون مع الموزع رامي المصري.

ووفق ما جاء بالموقع المصري، فقد أندهش بسيوني من إعلان الشاعر خالد تاج الدين بنجاحه في إقناع الفنان المصري عمرو دياب بتقديم أول أغنية راب له.

وقال بسيوني: "صحيت الصبح لقيت صديقي الشاعر خالد تاج الدين بيقول إنه بيقنع عمرو دياب إنه يغني راب. وفي مكالمة تليفونية بيني وبين الشاعر خالد تاج الدين، هو عارف إني أقنعت الفنان مصطفى قمر بعمل فني، ويغني فيه راب مفهمتش خالد عايز إيه؟".

وكان الشاعر خالد تاج الدين طرح مؤخراً، أغنية راب بعنوان "يخربيتك زن"، من ألحانه وكلماته، من توزيع جي إتش، وماستر خالد عز.

تعاون خالد تاج الدين مع عمرو دياب:

والشاعر خالد تاج الدين تعاون عدة مرات مع الهضبة عمرو دياب في عدد من الأغاني كان آخرها "زي ما أنتي"، التي تم طرحها في ألبوم عمرو دياب الأخير بعنوان "سهران".

بيان رسمي من عمرو دياب:

وكان الفنان المصري عمرو دياب، نشر بياناً رسمياً، اليوم الجمعة، بشأن حفله في المملكة العربية السعودية، الذي كان من المقرر عقده غداً السبت، حيث وصف هذا البيان بـ "الهام".

ونشر عمرو دياب بيان الشركة المنظمة لحفله في المملكة العربية السعودية الذي كان من المقرر أن يحييه غداً السبت، ضمن حفلات اليوم الوطني الـ90، حيث تم تأجيله حرصاً على سلامة الجميع.

وجاء نص بيان الشركة على النحو التالي: "حرصاً منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تلفزيونياً، فقد تقرر تأجيله لموعد قادم بإذن الله".