عمرو دياب يشترط هذا الأمر قبل نزول حمام السباحة مع دينا الشربيني!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 30 سبتمبر 2019
عمرو دياب يشترط هذا الأمر قبل نزول حمام السباحة مع دينا الشربيني!
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟
عمرو دياب على الملأ: "بحبه ورحمة أبويا" ودينا الشربيني ترقص بجنون
دينا الشربيني تنشر صورة جديدة لها مع الهضبة

مازالت أصداء ظهور النجم عمرو دياب في مهرجان الجونة مع الفنانة دينا الشربيني والنجوم، تلقي بظلالها على الأخبار، ليكون آخر ما تم تداوله عنهما هو ما اشترطه الهضبة قبل أثناء وجوده في حمام السباحة معها.


حيث كشفت تقارير صحفية أن عمرو دياب ودينا الشربيني لم يفترقا طوال وجودهما في الجونة، وكانا يقضيان وقت الظهيرة في حمام السباحة.

وأضافت التقارير أن عمرو دياب اشترط قبل نزوله حمام السباحة، على عدم تواجد أي شخص في المكان مع وضع حراسات خاصة لا تسمح بمرور أي شخص، وذلك منعاً لالتقاط صورة له بصحبة دينا الشربيني.

ومن الأمور التي كشفتها التقارير الصحفية عن عمرو دياب ودينا الشربيني، هو أنهما يتم رؤيتهما في أحد اليخوت في منطقة مارينا في الجونة.

وكان عمرو دياب أحيا حفلاً في الجونة، وشارك فيها كل نجوم المهرجان الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية من الحدث، كما حضر الهضبةAfter Party الذي أقيم بعد الحفل الختامي للمهرجان، والتقط صور سيلفي عدة مع الفنانين.


أما دينا الشربيني فحرصت من جانبها على حضور ختام مهرجان الجونة في دوريته الثالثة، وارتدت فستاناً قصيراً من اللون الفوشيا، ومازحت المصورين لحظة التقاط الصور على السجادة الحمراء قائلاً: "هتبهدلوني زي السنة اللي فاتت".