عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد طفلته بصورة تكشف جمالها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 نوفمبر 2019
عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد طفلته بصورة تكشف جمالها
مقالات ذات صلة
كندة علوش تشعل انستقرام بصورة جديدة لزوجها وابنتها وكلمات من القلب
عمرو يوسف يشعل انستقرام بصورته الجديدة مع ابنته حياة
أول صورة لكندة علوش بعد ولادة ابنتها حياة: شاهدوا كيف بدت!

فاجأ الفنان عمرو يوسف متابعيه بنشره أول صورة لابنته حياة من عيد ميلادها الأول، معلقاً على اللقطة العفوية بكلمات من القلب.


ابنة عمرو يوسف وكندة علوش تطل لأول مرة على الجمهور بصورة حديثة وواضحة لحد كبير، وذلك من خلال صورة من عيد ميلادها الأول حيث ظهرت ووالدها يحملها في حفلها، لتنهال التعليقات التي تتغزل بجمال الصغيرة.

وعلق عمرو يوسف على صورته مع ابنته من عيد ميلادها قائلاً: "عيد ميلاد سعيد...أنت حبي...حبيبتي تمت سنة"، وعلى إثره انهالت التعليقات من محبي الفنان الشاب الذي دعوا لهما بالسعادة والصحة.

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد ابنته حياة

وكانت كندة علوش نشرت في ذات اليوم صورة واضحة لابنتها حياة ولكنه بعد ولادتها بأسبوع، لتكشف لمتابعيها على انستقرام أن اليوم هو عيد ميلاد صغيرتها الأول.

ويحرص عمرو يوسف وزوجته كندة علوش على عدم كشف وجه ابنتهما حياة بشكل كامل حتى الآن، ليفضلا نشر صور لها من الخلف أو من الجانب، لتكون صورتها من عيد ميلادها والأخرى التي نشرت لها بعد ولادتها بأسبوع من أكثر الصور الواضحة لها.

عيد ميلاد ابنة عمرو يوسف وكندة علوش

وكان عمرو يوسف كشف في وقت سابق في أحد البرنامج التليفزيونية أن ابنته تشببه كثيراً، بينما أشارت كندة علوش خلال وجودها في مهرجان الجونة هذا العام أن طفلتها "قمر لوالدتها" في إشارة منها أن ملامح طفلتها نسخة عنها.