غزل منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
غزل  منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة، خطبتها قبل أسابيع قليلة، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الذي صادف 1 مايو، وبعد أيام من إعلان البلوجر علي غزلان لخطبته.

بدأ البعض يربط بين توقيت إعلان منة عرفة لخطبتها، وبين توقيت إعلان خطبة علي غزلان على فرح شعبان التي تعرف نفسها على أنها ملكة جمال مصر 2017، وظنوا في بداية الأمر أنه إعلان كيدي من منة عرفة، إلا أنها بدأت تشارك صورًا حقيقية مع خطيبها.

الغزل بين منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد رد علي غزلان

شارك محمود المهدي خطيب منة عرفة، صورة من احتفاله بعيد ميلادها الـ 22، ووجه لها رسالة رومانسية بطريقة ما.

نشر محمود المهدي صورة مع منة عرفة وكعكة عيد ميلادها، وكتب: "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة💍♥".

غزل  منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا

لاقت الرسالة تفاعلا بين أصدقاء المهدي ومنة عرفة، وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبعد ساعات كتب علي غزلان منشورًا اعتبره البعض ردًا على مغازلة خطيب منة عرفة.

علي غزلان يحذف رسالة رومانسية

بعد ساعات من رسالة محمود المهدي، التي وجهها لمنة عرفة، كتب علي غزلان منشورًا تغزل فيه بخطيبته، غير أنه بدأ في الانتشار وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السخرية منه بسبب استخدامه لكلمات وصفها البعض بأنها زائدة عن الحد، واعتبرها البعض الآخر ردًا على جملة "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة"، والتي كتبها خطيب منة عرفة تغزلا فيها.

وكتب علي غزلان في رسالته: "أنتي حلوة زي ضحكة أمي، وإسكندرية في الشتا وخروجات القاهرة وأول مسكة إيد وامتياز في مادة ما ذاكرتهاش، وميد تيرم اتلغى وطعم شويبس رمان، وهوا وقت ما أكون حران وجاكيت جلد وقت ما أكون سقعان".

تابع: "وشكل السما وقت الغروب وفنجان قهوة بالبندق على البحر، وخدود البنت المبقلظة وآذان المغرب لواحد صايم وبخاخ لواحد عنده حساسية وأول معلقة من برطمان نوتيلا وصوت أنغام وأصالة ودش مية سقعة بعد مشوار 12 الظهر، والأيس كريم في الحر ومحاضرة الساعة 8 الصبح لما تتلغي".

اختتم غزلان: "وتنهيدة بعد كلمة بحبك والإجابة اللي بغشها في آخر دقيقة في اللجنة وحتة الشيكولاتة الموجودة في آخر الكونو، الخلاصة أنتي جميلة زي ما أنتي".

غزل  منة عرفة وخطيبها يثير الجدل بعد حذف علي غزلان منشورا رومانسيا

سخرية من رسالة علي غزلان تضطره لحذفها

بدأت رسالة علي غزلان في الانتشار وتم تداولها بشكل موسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط سخرية عارمة من استخدام لغة ركيكة لمغازلة خطيبته.

البعض اعتبر مغازلة علي غزلان ردًا على مغازلة خطيب منة عرفة لها، ولكنه حاول أن يجعلها أعمق فجاءت بهذا الشكل الركيك.

وآخرون سخروا من الكلمات لعدم انسجامها سويًا، وبعد ساعات قليلة من انتشارها، حذفها علي غزلان ولم تعد متاحة للعامة أن يشاركونها غير أن بعض النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي كانوا قد التقطوا صورة توثيقية للمنشور.

منة عرفة تكذب خطبتها لمحمود مهدي

كانت منة عرفة قد أثارت الجدل أيضًا بعد إعلان خطبتها، ونشر بعض المواقع لصورتها مع محمود مهدي بعد نشرها هي لصورة كرتونية غير معلنة عن هويته.

وبعد نشر صورة جمعت منة عرفة ومحمود مهدي، خرجت في تصريحات نافية أن يكون هو خطيبها وقالت: "اجتهادات خاطئة من بعض المواقع".

وعادت منة عرفة لتؤكد خطبتها على محمود المهدي ونشرت صورًا معه عبر حسابها الشخصي على إنستقرام، وتقبلت المباركات والتهاني.

من هو خطيب منة عرفة

محمود المهدي، هو ممثل صاعد شارك في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، وهو ابن الفنان الراحل مهدي عباس، وولد في نوفمبر عام 1990، وعمره حاليًا 29 عاما، كما تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وانتهى من دراسته عام 2008.

شارك محمود مهدي في فيلمين سينمائيين وهما عائلة ميكي، و30 يوم، كما شارك في عدد من الأعمال الدرامية مثل: الريان، وسلسال الدم، ويوميات زوجة مفروسة أوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار