غيرة أحمد زاهر على ابنته والانفعال على أحد المعجبين لأنه اقترب منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
غيرة أحمد زاهر على ابنته والانفعال على أحد المعجبين لأنه اقترب منها
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
صورة: ظهور الابن الأكبر لإبراهيم الصلال
ابنة منى زكي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها

خلال حضور النجم أحمد زاهر لمهرجان همسة للفنون والآداب في الدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي، تعرض الممثل المصري لموقف محرج مع أحد المعجبين بسبب شعوره بالغيرة على ابنته ليلى ورغبته الشديدة في ابتعاد الجميع عنها.

أحمد زاهر

خلال الفيديو يظهر أحمد زاهر وهو غاضب بشدة ويتحدث إلى أحد المعجبين بنبرة صوت حادة ويقول له بلاش التلزيق ده يا جماعة عيب كدة هو لازم امشي بجاردات بعد إذنكم.

فمن المعروف على الفنان أحمد زاهر غيرته الشديدة على بناته وهو أمر يتحدث عنه دائماً ويؤكد أنه لن يسمح لأحد بالاقتراب منهن حتى أنه لا يعرف كيف سوف يسمح لهن بالزواج.

ليلى أحمد زاهر مع والدها

وكان أحمد زاهر قد تعرض منذ فترة قصيرة لنقد كبير بسبب جلسة تصوير ظهر فيها برفقة ابنته ليلى والتقط معها عدد من الصور إلا أن الجمهور لاحظ الطابع الرومانسي لهذه الصور حتى أنه خرج بتصريح رسمي وانفعل على الجمهور بسبب التعليقات على ابنته.

ليلى أحمد زاهر

اعتمدت ليلى في إطلالتها خلال حفل المهرجان على فستان طويل باللون الأزرق الغامق من تصميم مايا حداد ولإكمال الإطلالة اختارت تسريحة شعر منسدل wavey بجانب حقيبة صغيرة وعدد من الأسوار البسيطة للحصول على مظهر مثالي.

في دورة المهرجان تم اختيار ليلى أحمد زاهر كأفضل ممثلة شابة وكان آخر أدوارها في مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال، مي عمر وأحمد صلاح حسني بجانب عدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي. ‏

ليلى احمد زاهر

في الوقت نفسه وخلال رمضان الماضي شارك الفنان أحمد زاهر برفقة الممثل الشاب محمد رمضان والممثلة نور في مسلسل البرنس الذي حقق نجاح كبير، كما يُعرض حالياً لزاهر حالياً فيلم الزنزانة 7 بطولة نضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي وإيمي إسلام ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت. 

تكريم ليلى احمد زاهر