غيري استايلك واستمتعي بتنسيق الأزياء بشكل مختلف في فصل الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
غيري استايلك واستمتعي بتنسيق الأزياء بشكل مختلف في فصل الصيف
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

في هذا الوقت من العام نعلم إننا في حاجة إلى تغير جذري في كل شيء، حتى في طريقة تنسيق ملابسنا، لأسباب عديدة أولها بالتأكيد هو كسر الملل ولإننا أيضاً في بداية فصل والصيف ومن حق الجميع الاستمتاع بهذا الطقس الرائع الذي نفتقده الآن.

ومن أجل الحصول على القليل من المرح والأوقات الممتعة أثناء تنسيق ملابسنا، حتى إذا كان هذا يقتصر فقط على الجلوس في المنزل أو حديقة منزلنا أو حتى الخروج للتسوق، لقد قررنا أن نجمع لكِ صيحات الأزياء الممتعة والمفعمة بالحيوية التي يمكنك تجربتها دون الشعور بالخجل. 

سترة بليزر فضفاضة Boxy Blazers


حان الوقت لتغير طريقة تنسيق طبقات الأزياء الخاصة بكِ، عن طريق إضافة  السترة البليزر كبيرة الحجم إلى ملابس الصيف، ما عليك سوى أخذ بعض الإلهام من مجموعة دار أزياء Barragán التي تبدو قوية أو تصميمات من Proenza Schouler أو حتى المجموعة الرقيقة غير الرسمية من Kate Spade، سواء كنتِ ترتديها مع قميص فقط  أو مع كنزة خفيفة عندما يبدأ الطقس في البرودة ستكون السترة خيار رائع دائماً. 


ارتدي الوشاح بطرق مختلفة 

إذا كنتِ ترتدين الأوشحة الحريرية، فلا يزال بإمكانك دمجها بطرق مختلفة مع ملابسك وابتكار أسلوبك الخاصة، مثل لفه على خصرك بدلاً من الحزام أو ربطه على كتفك بشكل مبتكر، سيعطي هذا شكلاً جديداً لملابسك وبديل للاكسسوارات والمجوهرات

تألقي مع الألوان الزاهية والامعة

من خلال هذه الصيحة، سيكون لديك العديد من الخيارات الرائعة للحصول على مظهر جذاب وممتع، لديكِ خامات المزينة بالجليتر أو أقمشة الأورجانزا والتول الامع، يمكنك أيضاً تجربة الجلد الملون. 

جربي الملابس الداخلية أعلى ملابس الخروج

تبدو طريقة غريبة بعض الشيء لكنها رائعة وممتعة أثناء تنسيق الأزياء، يمكنك تغير إطلالاتك تماماً بهذه الطريقة كما أنها ظهرت في عروض أزياء كثيرة وتعتبر من صيحات 2020 القوية.

ارتدي البنطلون مع الفساتين أو التنورة 

سواء كان الفستان ماكسي أو قصير هذه الطريقة تناسب جميع الأنماط، يمكنك أيضاً ارتداء أنواع مختلفة من البناطيل سواء كان جينز أو ليجينز.