فائق حسن يوجه الشكر لأصالة ويحتفل بعيد زواجهما بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو 2022
فائق حسن يوجه الشكر لأصالة ويحتفل بعيد زواجهما بهذه الطريقة

حرص الشاعر العراقي فائق حسن، على تهنئة زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، بعيد زواجهما الأول، مؤكداً أنه يعيش أجمل أيام حياته منذ أن التقي بها.

واحتفل فائق حسن برسالة وصورة رومانسية جمعته بـ أصالة نصري على دراجة نارية، معبراً عن حبه وسعادته معها خلال العام الأول من زواجهما.

فائق حسن يوجه رسالة شكر لـ أصالة نصري

وقال فائق حسن: "كل عام وانت لي وانا لك بدون تكلف ببساطة بعفوية ... الحب هو ان تكون انت ولا شئ سواك".

ووجه فائق حسن الشكر إلى أصالة نصري بسبب ما وصفه بعطائها الإنساني، والتفاصيل التي عاشها معها مؤكداً أن تلك هي الفترة الأجمل في حياته.

وعلق الشاعر العراقي قائلاً: "شكرا لسنة هي اجمل سنين حياتي شكرا لعطائك الانساني شكرا لكل كلمة لكل همسه لكل تفاصيل قصتنا التي لها كل يوم بداية وكاننا نعيشها اول مرة شكرا جوزتي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رسالة فائق حسن إلى أصالة وتمنوا لهما السعادة معاً طوال السنوات، ودعت إحدى المتابعات فائق حسن إلى تغيير صورة حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام للمرة الأولى، ووضع صورة تجمعه بزوجته أصالة نصري.

وجاء تعليق إحدى المتابعات قائلة: "ندرك أن صفحتك تستخدمها للترويج لأعمال الفنان ماجد المهندس، لكن هذه الخطوة ستفرح قولب محبيها".

يذكر أن الثنائي فائق حسن وأصالة احتفلا بعيد زاوجهما الأول، وحرصت الأخيرة على توجيه رسالة له عبرت فيها عن سعادتها العارمة بعد الارتباط به.

ولفتت أصالة أن زواجها من الشاعر العراقي أعاد لها الحياة مجدداً بعد سنوات وصفتها بـ الغربة، مشيرة إلى أنه استطاع أن يمحو كل التعب السابق على ظهوره في حياتها.

وقالت أصالة نصري: "متلّ هاليوم منّ سنة ولدت من جديد. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظة بهالحياة ... الحمد لله على نعمة وجودك، ووصفت أصالة زوجها بأنه والدها وحبيبها وسندها وعلقت" يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي واستوطن فيه من غربة دامت قبله سنين"، وأنهت الفنانة رسالتها بـ "كلّ سنة وأنا معك سالمة".

رسائل الغزل بين أصالة نصري وفائق حسن

يذكر أن رسائل الغزل بين الفنانة السورية اصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن لا تتوقف منذ أن أعلنا زواجهما في شهر يوليو الماضي، حيث أعتادت توجيه الرسائل والأغاني له عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهو دائماً ما يرد عليها بنفس الطريقة من خلال نشر صورهما معاً بالإضافة إلى الفيديوهات التي تحمل العديد من اللحظات الرومانسية.