أصالة نصري وفائق حسن يتجاهلان اتهامات مارتا حامد بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
أصالة نصري وفائق حسن يتجاهلان اتهامات مارتا حامد بهذه الطريقة

تجاهلت الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن الاتهامات التي وجهت لهما من طليقة الأخير باقتحام منزلها في دبي والاستيلاء على متعلقاتها الشخصية.

أصالة نصري وفائق حسن يتجاهلان اتهامات مارتا حامد

وتغزل الثنائي أصالة نصري وفائق حسن في بعضهما البعض بمناسبة الأغنية الجديدة التي أطلقتها الفنانة السورية بعنوان بالسلامة.

وردت أصالة على تغريدة زوجها الشاعر فائق حسن الذي تغزل في أغنيتها الجديدة، برسالة أشادت به شخصياً وكشفت فيها أن حياتها قبل الزواج منه في كفة وحياتها معه في كفة أخرى، واصفة إياه بأنبل إنسان عرفته.

وكان فائق حسن قام بمشاركة رابط فيديو كليب أغنية بالسلامة على اليوتيوب، وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلاً: "النوايا مش سليمة، بعدهم أكبر غنيمة، زدنا يعني مقلناش!! الله الله الله أغنية فخمة عذبة وصوتك فيها ماخذ كل أبعاد المشاعر وواصل للذروة بدون تكلف جوزتي أصالة".

أصالة نصري وفائق حسن يتجاهلان اتهامات مارتا حامد بهذه الطريقة

أصالة نصري أعادت مشاركة التغريدة وعلقت عليها موجهة رسالة له: "كل اللي مر بحياتي بكفة ومعك بكفة تانية يا أنبل وأطيب إنسان شفته بحياتي.. كل المشاعر المستحيلة اللي تمنيتها وكنت على يقين أنها مجرد أمنيات معك صارت وتحققت بأبهى صورة.. يا جوزي يا روحي يا أبي وسيدي ودنيتي لأبعد حدود السما بحبك".

أغنية بالسلامة، تعد هي أحدث أعمال أصالة نصري، وهي من كلمات عمر عبده على، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وفواصل موسيقية عمرو الخضري.

اتهامات مارتا حامد لـ أصالة نصري وفائق حسن

ولم يعلق أي من أصالة نصري أو فائق حسن على الاتهامات التي وجهت لهما من مارتا حامد، باقتحام منزلها في دبي أثناء سفرها والاستيلاء عليه والتخلص من بعض أغراضها.

مارتا حامد، طليقة فائق حسن، أكدت أن هذا المنزل تقييم فيه مع أبنائها الثلاثة ولكنها فوجئت بعد العودة مع ابنتها من المخيم الصيفي بخلو المنزل من الأثاث والتخلص من جميع أغراضها الخاصة حتى ملابسها.

ولفتت إلى أنها تعرضت للتهديد قبل أيام من اقتحام المنزل قائلة: "هناك رسائل متبادلة قبل أيام من اقتحام فائق حسن وأصالة المنزل، توثق تهديده لها بأخذ المنزل".

وتابعت: "وفايق يكلمني وأنا بأمريكا إني رح أخذ الأولاد أنا وأصالة وهذا بيتي أنا وأصالة ورح آخذ الأولاد والأولاد إذا بدهم بجو عندك".

وأضافت أنها أرسلت رسالة عبر الهاتف لطليقها فائق حسن وأصالة نصري أبلغتهما فيها أن ذلك المنزل يعد منزلها هي وأولادها وأن هذا الأمر خط أحمر بالنسبة لها وحذرتهم من الاقتراب منه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار