أصالة نصري تتغزل في فائق حسن وتصفه بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
أصالة نصري تتغزل في فائق حسن وتصفه بهذه الكلمات

تغزلت الفنانة السورية أصالة نصري في زوجها الشاعر العراقي فائق حسن خلال لقاء لها، مؤكدة أنها تريد أن تقدم له أي شيء في الحياة، تعبيراً عن حبها الشديد له

أصالة نصري تتغزل في فائق حسن

وظهرت أصالة نصري في مقطع فيديو متداول عبر الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير وهي تمسك بيد زوجها فائق حسن بعد حفلها الأخير في موسم الرياض.

وعلقت أصالة نصري موضحة أنها لا تجد الكلمات الكافية لتصف زوجها فائق حسن، وكشفت عن استعدادها أن تعطيه عينيها أو نصف صوتها، قائلة: "زوجي شو بدي أقول عنه، عيني نفسي أعطيه له، صوتي ممكن أعطيه نصفه".

وفي الوقت نفسه كان فائق حسن قد دافع عن أصالة نصري بعد أن مزحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي موجهة له الحديث قائلة: "الله يعينك يا فائق.. قلبي معاك".

ورد فائق حسن لمساندة زوجته أصالة نصري وذلك من خلال لقاء صحفي معها بعد حلقة سعودي آيدول، متغزلاً فيها مؤكداً أنه سعيداً بحديثها المستمر.

وعلق فائق حسن: "في واحد زوجته أصالة، وتكونوا حاملين همه أنها تحكي كثيرا. الناس تتمنى أنها تحكي مع أصالة. أنا أصلاً مبسوط."

فائق حسن يدافع عن أصالة نصري

وحرصت أصالة نصري على التعليق على كلمات فائق حسن، مشيرة إلى أنه لا يحب اللقاءات الصحفية لكنه قرر الدخول في هذا اللقاء من أجل مساندتها:" هو ما بيحب يصور بس دخل عمل المداخلة علشان يجبر خاطري أنا لما بتكلم بسليك".

وتغزل فائق حسن في زوجته مشيراً إلى أن حديثها كان محفزاً له على التعبير عن مشاعره أكثر، من خلال تغريدات الغزل التي يكتبها عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا:" أحلى حكي هو حكي أصالة".

وقال فائق: "الحب الذي تعطيني إياه هو الدافع لي لأعبّر لها عن مشاعري"، وهو ما تسبب في بكاء أصالة بسبب حديثه عنها.

وحاولت أصالة تجفيف دموعها، قائلة:" أنا ببكي لأني تأثرت من كلامك لكن أنا هفضل أحكي كتير، هذه أول مرة يتحدث فيها هكذا".

من جهته، أكد فائق حسن أن ما قاله هو رد على ما قالته أحلام عن زوجته خلال تصوير حلقة "سعودي آيدول"، عن أنها تتكلم كثيرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار